يواصل المطرب الشاب مطرف المطرف تقديم المزيد من إبداعات صوته عبر تجديد بعض الأعمال الرائعة والخالدة، إذ قام مؤخراً بغناء أغنية "ذكريات" الشهيرة باسم "ولي في ربوع الشمال" للمطرب البحريني الكبير سلمان زيمان، على نظام الجلسة، وقد تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينها "تويتر".

Ad

كما يشرف المطرف حالياً على ألبومه الجديد الذي يسجل أعماله ما بين الكويت والإمارات ومصر وتركيا، ويتعاون فيه مع كوكبة من صناع الأغنية بينهم الشاعر سعد المسلم والملحن فهد الناصر كما سيتصدى المطرف لتلحين أغنية واحدة.

والمعروف أن شهرة المطرف انطلقت عبر الجلسات الغنائية و"السمرات" ثم مع أول ألبوم خاص به "لهيب الشوق" يتضمن أغنية عنوان الألبوم كلمات وألحان عدنان البشارة، و"أقبلت تبكي" كلمات وألحان يوسف المطرف، و"فيني سهر" كلمات عبدالله العماني وألحان فهد الناصر، و"اخدعي قلبي بدموعك" كلمات فاروق الفرحان وألحان يوسف المطرف"، و"صعب السؤال" كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان طلال مداح.

ثم اتبع الألبوم الأول بأغنية "سنغل" جميلة بعنوان "ولا راح الأمل" كلمات عبدالله العماني وألحان فهد الناصر، التي فازت بالمركز الأول في محطة "مارينا FM" من بين منافسة 88 أغنية، الأمر الذي جعله يتحمل مسؤولية مواصلة الدرب، بعد الصدى الطيب الذي تحقق وأصبح له جمهوره الخاص.  

فذهب ليغني عملا آخر منفرد تحت اسم "خسارة" كلمات الهادر وألحان فهد الناصر، يتبعه بأغنية "سنغل" أخرى هي "فهموه" التي أطلقها مطلع العام الحالي، من كلمات سعد المسلم وألحان فهد الناصر، توزيع جراح الصايغ.

يذكر أن الفنان مطرف المطرف هو نجل المطرب الكويتي الراحل يوسف المطرف، من مواليد 1986، يجيد العزف على العود الذي تعلمه في سن صغيرة، وبدايته مع الغناء ما بين سن 13 و15 عاماً، درس لسنوات طويلة في دولة الإمارات الشقيقة.