افتتح فرعاً جديداً للبنك في الفحيحيل

Ad

يسعى البنك التجاري إلى تقديم المزيد من الخدمات المصرفية الحديثة والمتطورة، من خلال واحدة من كبرى شبكات الفروع المصرفية التي تغطي جميع مناطق الكويت.

ذكر رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للبنك التجاري الكويتي علي الموسى أن الخدمات المصرفية الإلكترونية أصبحت تمثل مستقبل الصناعة المصرفية، لما تقدمه من بعد جديد من المنتجات والحلول المصرفية المتكاملة التي تتسم بالسهولة، والمتوافرة للعملاء على مدار الساعة، ودون أي عناء، وهو ما يسعى ويطمح إليه البنك التجاري.

جاء ذلك خلال افتتاحه أمس فرع «التجاري» الجديد في منطقة الفحيحيل، برعاية محافظ الأحمدي الشيخ إبراهيم الدعيج، وحضور المسؤولين والشخصيات البارزة في المنطقة، إلى جانب عدد كبير من كبار عملاء البنك.

وأضاف الموسى أن افتتاح فرع الفحيحيل جاء ليؤكد من جديد جهود البنك المرتكزة على دراسة إعادة انتشار الفروع بصورة تحقق المنفعة القصوى لكل من البنك وجمهور عملائه، من خلال التواجد في المناطق التي تتمتع بكثافة سكانية عالية تستوعب معها الزيادة في عدد الفروع المصرفية.

وبين أن افتتاح الفرع الجديد يأتي في اطار سياسة البنك في بناء وتطوير شبكة فروعه في الكويت، بما يوفر السهولة والمرونة للعملاء، مشيرا الى ان البنك عازم على مواصلة سياسة افتتاح المزيد من الفروع وتطويرها، بحيث يواكب افضل التطورات التكنولوجية والمعمارية.

وأوضح أن البنك يسعى لتقديم المزيد من الخدمات المصرفية الحديثة والمتطورة، من خلال واحدة من أكبر شبكات الفروع المصرفية التي تغطي كل مناطق الكويت، ومن خلال الخدمة المصرفية الهاتفية المقدمة على مدار الساعة والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك عبر موقعه على شبكة الانترنت.

من جانبه، اثنى الشيخ إبراهيم الدعيج على جهود التجاري المبذولة لضمان وصول عملائه إلى مواقع فروعه لتلبية احتياجاتهم المصرفية في مختلف مناطق الكويت، عبر شبكة فروعه الواسعة وخدماته المصرفية التي تلبي كل احتياجات العملاء.

ويعد فرع الفحيحيل أحدث فرع ضمن شبكة فروع التجاري المصرفية، التي تقدم باقة متكاملة من الحلول والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء على اختلاف توجهاتهم وأعمارهم ومتطلباتهم، وسيخدم الفرع الجديد شريحة كبيرة من عملاء البنك قاطني منطقة الفحيحيل، قطعة رقم1 ش1، بجانب جمعية الفحيحيل التعاونية.

ويستقبل الفرع الجمهور خلال أوقات الدوام الرسمية من الساعة 8:30 صباحا حتى 3:00 عصرا، ويمكن للعملاء الاستفسار عن كل الخدمات التي يقدمها الفرع بالاتصال على هاتف 22990066.