قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، بقيادة محمد يوسف، إبقاء لاعبيه الدوليين المنضمين إلى قائمة المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة غينيا غداً الثلاثاء في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل في منطقة الجونة، وذلك في حالة الاستقرار بشكل نهائي على إقامة المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بنظيره الزمالك، في البطولة الإفريقية على ملعب الجونة.

Ad

ومن المقرر أن يقيم الأهلي معسكراً مغلقاً مدة 3 أيام بقرية الجونة قبل ملاقاة الزمالك، ما دفع المدير الفني إلى التفكير في الإبقاء على الدوليين بالقرية الساحلية، عقب مشاركتهم أمام غينيا، بدلاً من العودة للقاهرة والسفر بعدها بـ24 ساعة إلى الجونة من جديد، تجنباً للإجهاد.

وفي حال الاستقرار على هذا الأمر سيعود مسعد عوض إلى القاهرة لعدم قيده إفريقيا، في الوقت الذي سيغادر فيه محمد ناجي (جدو) المعسكر للسفر إلى إنكلترا لبدء رحلته الجديدة مع فريق هال سيتي.

ويستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم، استعداداً للزمالك، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، بعد خوض ودية بهتيم، والتي فاز فيها الفريق بهدفين لهدف، أحرزهما اللاعب عمرو جمال، ومن المقرر أن يركِّز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية، في ظل معاناة الفريق من غيابات كثيرة في مقدمتها اللاعبون الدوليون.

واعتبر محمد يوسف، أن التجربة الودية أمام بهتيم، كان الغرض منها منح اللاعبين الاحتياطيين حساسية المباريات، مؤكداً أنه أشرك 8 لاعبين من الأساسيين، بالإضافة إلى أن باقي اللاعبين من الناشئين.

بينما ينتظم الثنائي وائل جمعة وحسام عاشور لاعبا فريق الأهلي في تدريبات الفريق اليوم الاثنين، عقب استبعادهما من صفوف المنتخب المصري بقرار من الأميركي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب خوفاً من تعرضهما للإيقاف، بسبب الحصول على الإنذار الثاني في اللقاء، خصوصا أن كلا منهما في جعبته إنذار من خلال مشاركتهما في المباريات الماضية.