يسعى مانشستر يونايتد الى مواصلة تحليقه بالصدارة وتحقيق الفوز على ضيفه ساوثامبتون اليوم، في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

Ad

وعلق مهاجم يونايتد المكسيكي خافيير هرنانديز صاحب هدفين في مرمى فولهام: "الأهم بالنسبة الي الآن هو تحقيق الثلاثية. لدينا فرصة الفوز بالكأس ونتقدم بفارق مباراتين في الدوري. بعد ذلك هناك العطلة الدولية، ثم مباراة في الدوري ومواجهة ريال مدريد (الاسباني في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا). لذا نملك روزنامة جيدة ونتطلع اليها".

ويريد تشلسي الثالث الفائز على أرسنال 2-1 في المرحلة الماضية، نسيان تعادله المتواضع مع برنتفورد من الدرجة الثالثة 2-2 في الكأس، بهدف متأخر من مهاجمه الاسباني فرناندو توريس، حيث سيخوض معه مباراة معادة على ارضه.

ويحل تشلسي ضيفا على ريدينغ الثامن عشر الذي حقق انتقاضة قوية بفوزه في آخر مباراتين على وست بروميتش 3-2 وعلى ارض نيوكاسل 2-1.

وعلق الإسباني رافايل بينيتيز مدرب تشلسي على أداء البلوز: "أظهرنا مستوانا الحقيقي في الشوط الثاني، على غرار مباراتنا مع ارسنال. (البرازيلي) اوسكار وفرناندو (توريس) سجلا هدفين رائعين، وذلك لأن الفريق لعب جيدا وخلقنا الكثير من الفرص. اذا قمنا بذلك سيسجل (السنغالي) ديمبا با واوسكار و(الاسباني خوان) ماتا أهدافا كثيرة".

قمة ليفربول وأرسنال

أما ليفربول السابع الخارج من الباب الضيق في مسابقة الكأس امام اولدهام من الدرجة الثالثة 2-3، فيخوض مباراة قوية على ارض ارسنال السادس الذي يتقدمه بثلاث نقاط.

واعتبر الفرنسي ارسين فينغر مدرب أرسنال الفائز على برايتون اند هوف البيون بصعوبة 3-2 في الكأس، ان زحمة المباريات تجبره على تدوير لاعبي الفريق: "نلعب امام ليفربول الاربعاء ثم ستوك السبت ويذهب بعدها اللاعبون لخوض المباريات الدولية. يجب ان تدوير الفريق مع العلم انه اذا لم تنجح ستتهم باتخاذ القرارات الخاطئة".

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم ايفرتون مع وست بروميتش البيون، ونوريتش مع توتنهام هوتسبر، وفولهام مع وست هام يونايتد.