مناقشة 13 قانوناً في جلسة الخميس الخاصة

نشر في 11-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-06-2013 | 00:01
يناقش مجلس الامة في جلسة الخميس الخاصة التي تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحا 13 قانونا بناء على طلبات نيابية. ويتضمن جدول اعمال الجلسة القوانين التالية:

1- التقرير الثاني للجنة شؤون التعليم والثقافة والارشاد عن مشروع القانون بتعديل بعض احكام القانون رقم 11 لسنة 1965م في شأن التعليم الالزامي.

2 - التقرير الخامس للجنة شؤون التعليم والثقافة والارشاد عن مشروع القانون في شأن العلم الوطني لدولة الكويت.

3- التقرير التاسع عشر للجنة الشؤون الداخلية والدفاع عن مشروع القانون بتعديل بعض احكام القانون رقم (11) لسنة 1962م في شأن جوازات السفر.

4- التقرير الثاني للجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل عن مشروع القانون في شأن دور الحضانة الخاصة.

5- التقرير الرابع للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن:

أ- مشروع قانون بتعديل بعض احكام القانون رقم (3) لسنة 1983م في شأن الاحداث.

ب - مشروع قانون بتعديل بعض احكام القانون رقم (3) لسنة 1983 في شأن الاحداث.

6- التقرير الثاني للجنة الشؤون الداخلية والدفاع المدرج بصفة الاستعجال عن مشروع القانون بتعديل بعض احكام القانون رقم (32) لسنة 1968م في شأن الجيش.

7- التقرير الحادي والعشرين للجنة الشؤون الخارجية عن مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين دولة الكويت وجمهورية مقدونيا لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل وعلى راس المال.

8- التقرير الثاني والعشرين للجنة الشؤون الخارجية عن مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة رومانيا بشأن الاعفاء المتبادل للبعثات الدبلوماسية وموظفيها من ضريبة القيمة المضافة للبعثات الدبلوماسية لدولة الكويت ورومانيا.

9- التقرير الثالث والعشرين للجنة الشؤون الخارجية عن مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري التجاري والموانئ بين دولة الكويت وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية.

10- التقرير الرابع والعشرين للجنة الشؤون الخارجية عن مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية النقل البحري التجاري والموانئ بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

11- التقرير الخمس والعشرين للجنة الشؤون الخارجية عن مشروع القانون بشأن الموافقة على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال النقل البحري في المشرق العربي.

12- التقرير الاربعين للجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل عن الاقتراح بقانون بتعديل بعض احكام القانون رقم (8) لسنة 2002 بتنظيم الاعلان عن المواد المتعلقة بالصحة.

13- التقرير التاسع عشر بعد المئة للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن الاقتراح بقانون بشأن تعديل بعض احكام القانون رقم (51) لسنة 1984 بشأن الاحوال الشخصية.

back to top