نابولي يسحق روما بهاتريك كافاني

نشر في 08-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2013 | 00:01
No Image Caption
قاد المهاجم الأوروغواياني كافاني فريقه نابولي إلى تحقيق انتصار ساحق على ضيفه روما بنتيجة 4-1، أمس الأول في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
تقدم نابولي إلى المركز الثالث بالدوري الايطالي لكرة القدم بفوز كاسح على ضيفه روما 4-1، امس الأول في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين الفريق بهذا الانتصار إلى هدافه الأوروغوياني المتألق إدينسون كافاني الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 4 و48 و70، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا.

وقلص روما الفارق عن طريق الأرجنتيني بابلو أوزفالدو في الدقيقة 73 قبل دقيقتين من طرد زميله البوسني ميراليم بيانيتش، وفي الدقيقة الأخيرة عزز نابولي الانتصار بهدف رابع عن طريق كريستيان ماجيو.

ورفع نابولي رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث، مقلصا الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد روما عند 23 نقطة في المركز السادس.

من جانبه، شدد رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لاورنتيس على نيته التمسك بالهداف الأوروغواياني كافاني على الرغم من مساعي فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لضمه إلى صفوفه.

وقال دي لاورنتيس في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية امس: "يقولون إن مان سيتي يريد الاستغناء عن (ماريو) بالوتيلي لضم كافاني... ونحن نقول نريد أن يلعب بالوتيلي بجوار كافاني هنا في ملعبنا سان باولو".

وأضاف: "لقد رفضت الصيف الماضي عرضا بقيمة 55 مليون يورو كي أبقي على كافاني بين صفوفنا، هناك شرط جزائي في عقده على أية حال".

وتقول الصحف الإيطالية إن الشرط الجزائي لفسخ تعاقد كافاني مع نابولي يبلغ 63 مليون يورو، وهو ما يعني أن دي لاورنتيس لن يقبل بيعه بمبلغ أقل من ذلك.

وكانت صحف بريطانية قد ذكرت أن مان سيتي يريد بيع مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي بسبب كثرة مشاكله والتعاقد بدلا منه مع كافاني الذي يعتبر المهاجم الأول في الدوري الإيطالي حاليا.

back to top