طلب البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك المنضم حديثاً إلى صفوف الاتحاد الليبي، الحصول على جميع مستحقاته من القلعة البيضاء وفقاً لعقده مع النادي الممتد لثلاث سنوات.

Ad

وتضمنت شكوى المهاجم البوركيني ضد الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قيمة فسخ التعاقد والحصول على مستحقات المواسم الثلاثة البالغة مليون و500 ألف دولار. تصرف سيسيه وضع الزمالك في ورطة كبيرة خاصة مع رفضه التام للتصالح والعودة إلى صفوف الزمالك بشكل ودي مجدداً، بعد توقيعه للنادي الليبي، ولن يتمكن مجلس الزمالك من توفير مستحقات اللاعب تحت أي ظرف، في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها وعدم قدرته على سداد مستحقات اللاعبين.

من جانبه، بدأ البنيني رزاق مهاجم الزمالك التقرب من البيت الأبيض على أمل العودة مجدداً إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته إلى نادي سيريانسكا السويدي، وهو الأمر الذي رحب به المجلس الأبيض بشرط موافقة الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان وكذلك تخفيض عقد رزاق لعدم تناسبه مع الظروف المادية للزمالك.

ويأتي موقف رزاق بعد يقينه باستحالة فسخ تعاقده مع الزمالك لأنه لا يدين النادي بأي مستحقات بعدما تنازل عن جميع مستحقاته قبل الانتقال لسيريانسكا.

على جانب آخر، تصل بعثة أورلاندو بطل جنوب إفريقيا إلى القاهرة في السادسة صباح اليوم الأربعاء استعداداً لملاقاة الزمالك يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 ومن المقرر أن تتوجه البعثة فور الوصول إلى مطار القاهرة إلى أحد الفنادق القريبة انتظاراً لموعد الطائرة التي ستقلها إلى الجونة والمحدد لها الواحدة ظهراً.