الناصر يعد ألحاناً لشعيل والجسمي والمطرف

نشر في 15-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-02-2013 | 00:01
No Image Caption
دخل مطبخه الفني استعداداً لمشاريع جديدة
بدأ الملحن المتميز فهد الناصر استعداداته لمجموعة من الأغنيات الجديدة، بينها بعض الأعمال للفنان الكبير نبيل شعيل التي سيصدرها في ألبومه المقبل، خصوصا بعد نجاح ألحانه الثلاثة في ألبوم «نبيل 2012» وهي «مشوار نبيل»، و»أغلى البشر» كلمات علي الخوار، و»مازلت لك» كلمات ساهر.

يقول الناصر عن تجديد تعاونه مع شعيل: «العمل مع بوشعيل له طعم مختلف وشائق، فهو يمتلك حساً فنياً رفيعاً وثقافة موسيقية تستفيد منها، وأعمالي معه فعلاً (غير)، وأنا سعيد بالتعاون مع هذا الفنان القدير والرائع».

ويستعد الناصر لتعاون جديد مع المطرب الإماراتي المتألق حسين الجسمي من خلال أغنية منفردة ستكون مختلفة عما قدماه سابقاً حسب قوله، إذ جمعته به سالفاً أغنيات منفردة رائعة مثل: الطير، الجبل، ويا ليل. وقد لقبه بالامبراطور، لأنه من أفضل المطربين تعاملاً مع الميكروفون.

كما دخل الناصر مطبخه الفني لتنفيذ أغنية جديدة بعنوان «فهموه» للمطرب الشاب مطرف المطرف، وكلمات سعد المسلم والتوزيع الموسيقي لجراح الصايغ.

من جانب آخر، حل الناصر ضيفاً على برنامج «رايكم شباب» في تلفزيون «الراي» منذ أيام قليلة ماضية مع المذيعين صالح الراشد وفاطمة بوحمد، تحدث فيها عن العديد من القضايا الفنية وأحدث أعماله.

back to top