كنكوني في اليرموك رسمياً

نشر في 06-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-09-2013 | 00:01
No Image Caption
 أعلن أمين سر نادي اليرموك ومدير عام كرة القدم أحمد الجاركي، أن إدارة نادي اليرموك نجحت في الحصول على خدمات الحارس الدولي شهاب كنكوني حارس نادي كاظمة والمنتخب الوطني السابق، بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة نادي كاظمة.

وأكد الجاركي أن اليرموك فضل أن يسلك الطرق الشرعية لانتقال اللاعب من خلال علاقاته الوطيدة بنادي كاظمة، مشيراً إلى أن كنكوني سيدخل تدريبات الفريق من اليوم.

وامتدح الجاركي الصفقة قائلاً "كنكوني لديه الخبرة الكافية لقيادة اللاعبين داخل الملعب، خلال المرحلة المقبلة، وسيكون إضافة قوية مع باقي الصفقات التي أبرمها النادي لدعم الفريق". وأضاف "أهم ما تنظر إليه إدارة النادي هو تجهيز فريق خلال الفترة المقبلة من أبناء النادي، ومدرب الفريق الإسباني أنتوني يبذل قصارى جهده مع الفريق من أجل تحسين أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وإحداث حالة من التجانس والانسجام بينهم"، مشيراً إلى أن الفريق قدم مبارة قوية أمام خيطان بكأس سمو ولي العهد، ولولا سوء الحظ لخرج فائزاً.

على صعيد متصل يعمل الجهاز الفني للفريق حالياً على تجهيز محترفي الفريق الجديديين الإسبانيين أيالا وأنطونيو ليكونا جاهزين للاستحقاقات المقبلة من دوري (فيفا).

back to top