صعد فريق الصليبيخات للدوري الممتاز للكرة الطائرة في الموسم المقبل، للمرة الأولى في تاريخه، بعد حصوله على لقب دوري الدرجة الاولى للعبة، رغم خسارته أمام مضيفه اليرموك بثلاثة أشواط مقابل اثنين أمس الأول، في ختام منافسات الجولة الأخيرة للبطولة، وجاءت نتائج الأشواط (25-16، 20-25، 21-25، 25-20، 16-14).

Ad

وفي مباراة أخرى، فاز فريق السالمية على الجهراء بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط (21-25، 25-18، 25-21، 25-21)، ليحتل السماوي المركز الثاني بفارق نقاط الأشواط عن الصليبيخات، بينما جاء اليرموك ثالثا برصيد 17 نقطة، والشباب رابعا بـ15 نقطة، والفحيحيل خامسا بـ12 نقطة، والجهراء أخيرا بـ4 نقاط.

وسيخوض السالمية الوصيف مباراة فاصلة مع خامس الترتيب في الدوري الممتاز، لتحديد المتأهل الثاني لدوري الاضواء.

وفي ختام مباراة اليرموك مع الصليبيخات قام أمين صندوق اتحاد الكرة الطائرة خلف الهاجري، وامين سر نادي الصليبيخات سعد عناد، بتسليم كأس البطولة لفريق نادي الصليبيخات وتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة.

مكافآت للاعبين

وقال مشرف فريق الصليبيخات فلاح أبوراضي لـ"الجريدة" إن هناك مكافآت مجزية للاعبين، نظير مجهودهم المميز طوال الموسم، متمنيا استمرار اللاعبين على نفس الطريق والظهور بشكل مشرف في الدوري الممتاز، متوجها بالشكر إلى جميع أعضاء مجلس ادارة النادي على دعمهم المستمر للفريق، والذي ساهم في هذا الانجاز الذي يحدث لأول مرة في تاريخ لعبة الكرة الطائرة بالنادي.