مورينيو: كلما فزت على دروغبا توجت بـ «التشامبيونز»

نشر في 11-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-04-2013 | 00:01
No Image Caption
قال مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب غالطه سراي التركي “دائما كلما أفوز على دروغبا أتوج بالتشامبيونز».

وعن المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا، الذي سبق ولعب تحت إمرة مورينيو في تشلسي الإنكليزي، والمحترف حاليا بصفوف غالطه، علق “إنه لاعب خاص، دائما كلما أفوز عليه أتوج بالتشامبيونز».

وكان مورينيو قد واجه دروغبا من قبل في مناسبتين بـ”التشامبيونز” الأولى عندما كان البرتغالي مدربا لبورتو، والإيفواري لاعبا في مارسيليا الفرنسي، وكانت المواجهة في دور المجموعات من البطولة عام 2004.

أما الثانية فكانت بدور الـ16 من البطولة القارية الأهم، وكانت هذه المرة، بين إنتر في أزهى عصورة مع مورينيو، ودروغبا نجم تشلسي الأقوى وقتها في عام 2010.

وحول الفريق التركي، الذي فاز الليلة 3-2 لكنه خسر في سانتياغو برنابيو بذهاب ربع النهائي 0-3 ، اشار “عندما تلعب أمام فريق بهذا الحماس، وفي ملعب ملتهب بهذا الشكل، فقد يحدث أي شيء. لديهم جماهير مدهشة واستحقوا الفوز بهذا لقاء”

وأضاف “لم أفكر في امكانية خسارة التصفيات أو خشية الخروج، لكن كان علينا إغلاق المباراة، بعدما تقدموا 3-1 بدلا من أن يصعبوا علينا الأمور، وبعدها عدنا للسيطرة على اللقاء واستحقينا التأهل”.

وبخصوص تأهل الفريق لنصف النهائي الثالث على التوالي بأوروبا، قال “سنرى إذا كان المثل سيتحقق وسنفوز باللقب في المرة الثالثة. لازلنا نجهل القرعة، لقد تأهل دورتموند، وقد يفعلها برشلونة وبايرن، والفرق الثلاثة ضمن الأفضل أوروبيا”.

back to top