وفد الإذاعة والتلفزيون عاد من تونس محمّلاً بالجوائز

نشر في 31-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 31-12-2012 | 00:01
No Image Caption
مصطفى: نعدّ للمسابقات المقبلة ولن نقبل إلا الصدارة
وصل أمس الأول وفد وزارة الإعلام الذي شارك في مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس بعد حصوله على ست جوائز، وأكد رئيس الوفد يوسف مصطفى الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة أن الحصول على جوائز في هذا المهرجان جاء نتيجة جهود جماعية حققت النجاح والتفوق للكويت من خلال سعيها الدؤوب إلى رفع اسم الكويت عاليا، وهي تستحق كل تقدير، وضم الوفد المذيعة مشاعل الزنكوي التي شاركت في تقديم الرسالة الإعلامية لتلفزيون الكويت والمخرج خالد بوحيمد.

وأشار مصطفى إلى أن الفائزين سيتم تكريمهم قريبا من قبل وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود، مؤكدا أن هذا الانجاز وهذه الجهود محل تقدير وإشادة ودعم من الوزير والوكلاء المساعدين وكل العاملين في الوزارة.

وأكد أن الجهود ستتواصل لرفع اسم الكويت، موضحا أن برنامج «الكويت تسمع» كان قاب قوسين من الفوز بالجائزة الذهبية، لكن صوته كان مدويا في المهرجان.

المسابقات المقبلة

وحول مشاركة إذاعة الكويت في الاستحقاقات المقبلة، ومن بينها مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي ستحتضنه مملكة البحرين خلال الشهور المقبلة كشف مصطفى: «بدأنا نعد العدة من الآن لهذا المهرجان وغيره من المشاركات الأخرى، ولن نقبل إلا المراكز التي تضعنا في الصدارة»، مشيرا إلى أن الإذاعة في الصدارة وهي ذات الوهج الأكبر في كل مشاركة.

 من جانبه، قال مقدم برنامج «الكويت تسمع» الإعلامي سعد الفندي إن فوز البرنامج هو فوز للإعلام الكويتي، مثمنا اهتمام ودعم وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود بهذا البرنامج منذ حلقته الأولى.

 أما مقدم البرامج أحمد المقلد فقد عبر عن سعادته بهذا النجاح الذي حققته إذاعة دولة الكويت بالحصول على جائزتي برنامج «الكويت تسمع» من إعداد أحمد اليعقوب وطلال السبيعي، وبرنامج «الى أبنائي مع التحية» الذي نال الجائزة الخاصة بالإخراج المتميز للمخرج فيصل المسفر.

back to top