محمد الويس يجري «قسطرة» في تايلند

نشر في 30-08-2013 | 00:02
آخر تحديث 30-08-2013 | 00:02
زاره في المستشفى الأميركي ولد الديرة والراشد

دخل الإعلامي محمد الويس المستشفى الأميركي بتايلند، لإجراء عملية قسطرة قلبية، حيث عاده الفنان ولد الديرة والمخرج خالد الراشد.
تعرض الإعلامي الكبير محمد الويس لعارض صحي، أثناء وجوده في تايلند لقضاء إجازته السنوية، إذ شعر بألم في منطقة الصدر وتصبب عرقاً، ما تطلّب دخوله إلى المستشفى الأميركي في بانكوك، للاطمئنان على حالته الصحية.

وأفادت نتيجة التشخيص الأولي بأنه تعرض لاضطرابات في ضربات القلب، وبناءً عليه قرر الطبيب إجراء عملية قسطرة له أمس الخميس.

وقام بزيارة الويس كل من المخرج خالد الراشد والفنان ولد الديرة، الذي يرقد في نفس المستشفى منذ أكثر من سنتين، والصحافي صالح الغريب. وبهذا الصدد قال الزميل الغريب إن حالة الويس مستقرة الآن، ويتلقى العناية والعلاج اللازمين، وهو حالياً بمعنويات مرتفعة.

وكان الويس أجرى منذ نحو عامين عملية جراحية للغضروف في منطقة الركبة في نفس المستشفى، تكللت بالنجاح، ثم عاد إلى أرض الوطن، ليمارس نشاطه الإعلامي من خلال برامج إذاعة دولة الكويت، من بينها برنامج «نجوم لهم بصمات» عن نجوم الطرب العربي الأصيل من إعداده وتقديمه ويشاركه في الإعداد صالح الغريب وإخراج حسين الوزان.

وحلّ الويس ضيفاً الشهر الماضي على برنامج «منارات كويتية» في إذاعة «هنا الكويت» من إعداد وتقديم وليد الداود، حيث تحدث الويس عن أهم محطات مشواره وممارسته لعبة كرة القدم، وتحوّله إلى المونولوج، ثم الإخراج والتقديم في الإذاعة والتلفزيون.

back to top