«كراتيه السالمية» يتعاقد مع نور والخياط

نشر في 17-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2013 | 00:01
نجحت إدارة نادي السالمية في التعاقد مع الأذربيجاني نور، مدرب منتخبنا الوطني السابق للكراتيه، وذلك لتولي مسؤولية تدريب فريق النادي الموسم المقبل، كما نجحت في التعاقد أيضا مع المصري فريد الخياط، مدرب فريق نادي الشباب السابق للانضمام إلى الجهاز الفني، الذي سينضم إليه كذلك لاعب الفريق السابق أحمد الخواجة.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي ومدير عام الألعاب القتالية عبداللطيف السريع أن إدارة النادي تطمح إلى الحصول على لقب كأس التفوق الموسم المقبل، بعد حلول الفريق بالمركز الثالث الموسم المنصرم، مبينا أن الفريق تعرض لهزة في البطولة الأخيرة بسبب غياب ثلاثة لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة هم عبدالعزيز الباذر وحمد الباذر ومحمد الكندري، ما أدى الى تراجع مركزه في البطولة وكأس التفوق.

وأشار السريع إلى أن الجهاز الإداري سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني لبحث خطة تجهيز الفريق للموسم المقبل، الذي سيبدأ التدريبات مطلع يوليو المقبل، وسيتم بحث إقامة معسكر خارجي خلال فترة الإعداد أو الاكتفاء فقط بالتدريبات الداخلية فقط.

ووجه السريع الشكر إلى إدارة النادي برئاسة الشيخ تركي اليوسف على جهوده مع فريق الكراتيه خاصة وفرق الألعاب القتالية عموما.

back to top