الجريدة• شاركت أبناء دار الطفولة في «الحضانة العائلية» احتفالاتهم باليوم العربي لليتيم

نشر في 07-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 07-04-2013 | 00:02
نظّمت يوماً ترفيهياً للأبناء تخللته فقرات غنائية ومسابقات ورسومات على الوجه

نظمت «الجريدة» يوماً ترفيهياً تخللته مسابقات وألعاب وهدايا لأبناء دار الطفولة في الحضانة العائلية، للاحتفال باليوم العربي لليتيم.
تزامناً مع احتفال جميع الدول العربية بحلول اليوم العربي لليتيم، الذي يوافق الأسبوع الأول من شهر أبريل من كل عام، شاركت "الجريدة" أبناء دار الطفولة في إدارة الحضانة العائلية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل فرحتهم بالاحتفال بهذا اليوم، من خلال تنظيم حفل ترفيهي داخل الدار الواقعة في مجمع دور الرعاية الاجتماعية، تخللته فقرات غنائية عدة، ومسابقات للأطفال، وتلوين ورسومات على الوجه، فضلا عن العديد من الألعاب والمسابقات الأخرى.

شكراً... «الجريدة»

وفي هذا الصدد، تقدمت مشرفة دار الطفولة في إدارة الحضانة العائلية هيفاء النكاس بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى إدارة "الجريدة" على هذه اللفتة الطيبة، التي تشف عن مدى إحساسهم بالمسؤولية المجتمعية تجاه أطفال الحضانة العائلية، مؤكدة أن هذه الاحتفالية تركت أثراً إيجابياً داخل نفوس الأطفال، ورسمت البهجة والابتسامة على وجوههم.

وأضافت النكاس "نقول لمسؤولي "الجريدة" يعطيكم ألف عافية على هذا المجهود الإنساني الرائع والراقي، وهذا ليس بغريب على "الجريدة" ومسؤوليها، ونتمنى منهم دوام التواصل مع إدارة الحضانة العائلية، لما يصب أخيراً في مصلحة الأبناء"، لافتة إلى أن دار الطفولة تضم 52 طفلا وطفلة، و"باسمهم جميعا نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لـ"الجريدة" على تنظيم هذا الحفل الطيب الذي يتزامن مع الاحتفال باليوم العربي لليتيم، لاسيما الهدايا التي تم توزيعها على الأطفال".

نحن معكم

بدورها، أكدت مديرة الإعلام المباشر في "الجريدة" غنوة بشنق حرص إدارة "الجريدة" الجاد على مشاركة أبناء دار الطفولة في الحضانة العائلية هذه المناسبة السنوية، لإيصال رسالة اليهم مفادها "نحن معكم... نشعر بكم... ونفرح لفرحكم"، لافتة إلى أنه تم توزيع هدايا عدة على الأطفال، إضافة إلى تسليم مسؤولي الدار عدد 30 حقيبة مدرسية لأطفال المرحلة الابتدائية، و28 بطانية وأغطية للأسرّة.

وأوضحت بشنق أنه تم الاتفاق مع شركة خاصة لإحياء احتفالات الأطفال، وهذه الشركة وضعت برنامجا مميزا للحفل اشتمل على أغان للأطفال، ورقصات خاصة بهم، فضلا عن توزيع الهدايا والألعاب، ورسم بعض الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال على وجوههم.

مسؤولية مجتمعية

من جانبها، قالت مسؤول أول تسويق في "الجريدة" أسماء تحفة "إنه من منطلق المسؤولية المجتمعية الواقعة على عاتق "الجريدة"، لاسيما حرصها الجاد على رسم البسمة على شفاه أبناء دار الطفولة في الحضانة العائلية نظمت هذا اليوم الترفيهي، الذي يتزامن مع احتفال الوطن العربي من أقصاه إلى أقصاه باليوم العربي لليتيم"، لافتة إلى أن إدارة "الجريدة" سألت مسؤولي دار الطفولة عن الأشياء التي يحتاج إليها الأطفال، الذين بدورهم أرسلوا كتاباً يتضمن ما يحتاجون إليه.

من جهتها، قالت منسقة الإعلام في "الجريدة" ضحى حسن "شعرنا بفرحة عارمة حيال وجودنا مع الأطفال، لكوننا استطعنا بث البهجة داخل نفوسهم، ورسم الفرحة على شفاههم"، لافتة إلى أن الأطفال عبروا عن سعادتهم لنا بمساعدتنا في نقل الهدايا، واللعب معنا.

back to top