عاشور بطل «إسكواش» الشيخ سعد

نشر في 16-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-03-2013 | 00:01
No Image Caption
توج اللاعب المصري رامي عاشور بلقب بطولة الامير الراحل الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح الدولية للاسكواش للرجال بعد فوزه أمس على نظيره الانكليزي جيمس ويلستروب بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل واحد في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت برعاية اميرية سامية.

وبدأ اللاعب ويلستروب المصنف الثالث على العالم المباراة التي اقيمت على الملعب الزجاجي في صالة نادي القادسية بشكل قوي لينهي الشوط الاول لمصلحته بنتيجة (11/6) الا ان عاشور استعاد توازنه في الشوط الثاني وقدم اداء افضل ليحسمه لمصلتحه بنتيجة (11/8) قبل ان يحكم قبضته على المباراة ليفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة مريحة بواقع (11/3) للشوطين ليتمكن المصنف الأول على العالم من تحقيق لقب هذه البطولة الكبيرة للمرة الثالثة في تاريخه.

واكد عاشور بعد التتويج ان فوزه في البطولة لم يكن سهلا خصوصا ان منافسه الانكليزي يعتبر من اللاعبين المتميزين ويملك خبرة كبيرة مشيرا الى ان مفتاح فوزه في المباراة كان فوزه بالشوط الثاني الذي اعاد المباراة للتعادل ومن ثم الانطلاق الى تحقيق البطولة بعد احكامه على مجريات الشوطين الثاني والثالث.

وقال عاشور ان بطولة الامير الراحل الشيخ سعد تعتبر من البطولات الكبرى في هذه اللعبة التي يحرص شخصيا على المشاركة فيها وجميع نجوم اللعبة وذلك لتنظيمها المميز من قبل اللجنة المنظمة برئاسة الشيخة فادية سعد العبدالله اضافة الى جوائزها المالية القيمة وتأثيرها على ترتيب اللاعبين في التصنيف الدولي.

واشار الى ان هذا الفوز منحه نقاطا اضافية ليبتعد اكثر في صدارة التصنيف الدولي مقدما شكره العميق للدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به من الجماهير الكويتية والجالية المصرية في كل مبارياته في البطولة لاسيما في النهائي الذي كان لها اكبر الاثر في تحقيقه لهذا اللقب الغالي.

back to top