سان جرمان مهتم بالتعاقد مع دي ماريا

نشر في 17-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-08-2013 | 00:01
No Image Caption
ذكر تقرير إخباري امس الأول أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" أن باريس سان جرمان يواصل مساعيه لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، خاصة بعد أن تعاقد مع إدينسون كافاني وماركينيوس ولوكاس ديني، ويفكر في دي ماريا الذي قد يرحل عن الريال حال شرائه للويلزي غاريث بيل.

وأضافت أن إدارة باريس سان جرمان تنتظر معرفة ما ستؤول إليه محاولات الريال للتعاقد مع بيل نجم توتنهام الإنكليزي، لكي يتقدموا بعرض رسمي لضم دي ماريا الذي سيصبح من الصعب عليه حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في ظل وجود الويلزي.

ومن المعروف أن دي ماريا يرغب في المشاركة بكل المباريات الموسم المقبل، لكي يتم استدعاؤه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2014 التي ستستضيفها البرازيل، ورغم تمسكه بالبقاء في الريال، إلا أنه قد يوافق على الرحيل إذا حط بيل رحاله في الملكي.

وتقول "لو باريزيان" إن دي ماريا لا يعد الخيار الوحيد أمام باريس سان جيرمان، نظرا لأن النادي يفكر أيضا في البرتغالي لويس كارلوس ألميدا "ناني" لاعب مانشستر يونايتد حال فشل التعاقد مع الجناح الأرجنتيني.

back to top