السالمية اختتم تجريبياته في سلوفاكيا بهزيمة رابيد فينا

نشر في 28-08-2013 | 00:04
آخر تحديث 28-08-2013 | 00:04
No Image Caption
فاز السالمية في مباراته التجريبية الخامسة والأخيرة على رابيد فينا 2-1 في معسكره السلوفيكي، وعاد وفد الفريق إلى البلاد مساء أمس، حيث يتدرب اليوم استعداداً للقاء اليرموك في دوري الدمج.
عاد وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية إلى البلاد مساء أمس، قادماً من سلوفاكيا، حيث أقام معسكراً تدريبياً هناك استمر 17 يوما.

وسيجري الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمواجهته أمام اليرموك مساء بعد غد الجمعة على استاد ثامر بنادي السالمية.

وكان السماوي، قد اختتم مبارياته التجريبية بمواجهة رابيد فينا النمساوي مساء أمس الأول، وانتهت بفوزه بهدفين من دون رد أحرزهما المدافع ماجد مصطفى وعبدالعزيز غالي، وأبدى ميهاي عقب انتهاء اللقاء، سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق.

الهاجري: حققنا أهدافنا

وأكد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم ان الجهاز الفني بقيادة المدرب ميهاي نجح في تحقيق أهدافه في معسكر سلوفاكيا من خلال البرنامج التدريبي الذي تم وضعه خلال الفترة السابقة، مضيفاً أن الأهداف تتمثل في التجانس والتعاون بين اللاعبين ورفع مستوى اللياقة البدنية، وتدريبهم على الجمل التكتيكية والخططية والحرص على التدريب اليومي على فترتين الصباحية والمسائية.

ووجه الهاجري الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف على دعمه اللامحدود للفريق، ولعضو مجلس الإدارة ورئيس الوفد الدكتور جاسم الهويدي على تذليله كافة العقبات التي واجهت الوفد.

اليوسف: دعم اللاعبين

ومن جهته، أبدى رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف ارتياحه للمعسكر، وذلك بعد اطمئنانه على سير التدريبات ومستوى اللاعبين، مضيفاً أن حضوره للمباراة التجريبية أمام فريق سبارتاك ترناڤا هو دعم للاعبين، بجانب الوقوف على استيعابهم لفكر الجهاز الفني.

وأعرب اليوسف عن أمنيته في التوفيق للسماوي في الموسم المقبل، وتحقيق طموح جماهير وأعضاء الجمعية العمومية ومسؤولي النادي، من خلال تقديم مستوى لائق بالفريق والمنافسة على الألقاب.

back to top