صاهود: استهداف مقري لمصلحة مرشح بصّام

نشر في 20-07-2013 | 00:10
آخر تحديث 20-07-2013 | 00:10
No Image Caption
أعلن مرشح الدائرة الثالثة سعود صاهود أنه تمت مداهمة مقره الانتخابي، في منطقة العارضية أمس الأول الخميس، من قبل وزارة الداخلية، بهدف "التأثير في وضعه لدعم مرشح بصّام".

وقال صاهود في تصريح أمس الجمعة: "في ليلة خميس قامت فرقة بقيادة الخميس بمداهمة أحد مقارنا الانتخابية لدعم مرشح بصام فخاب رجاء لميس"، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ المحامي "باللجوء إلى القضاء ضد من ينسب ما يسيء إلى سمعتي، ويؤثر في وضعي الانتخابي بموجب نص المادة ٤٤ من قانون الانتخاب".

وذكر أن ملابسات بعض ما يثار بحق أبناء الدائرة والعاملين بحملته الانتخابية توحي باستهداف قذر يتعدى المنافسة الانتخابية الطبيعية، وينقلها إلى موقع التآمر والقصد السيئ المسبق.

وأوضح أن "مثل هذا التشويه معتاد بشراء الذمم وهناك من لا هدف له إلا تدمير من يتوقع نجاحهم، وللأسف، فإننا نخوض انتخابات تنطوي على ألعاب قذرة ومخجلة، ومن تقع عليه الحروب الانتخابية واضح للجميع وفي كل الدوائر".

وتساءل صاهود: "لماذا يصاب التنافس الشريف بالانتخابات في مقتل، لاسيما من جانب من يتحركون لتنفيذ أجندات غيرهم عبر الريموت كونترول؟"، معتبراً أن "هذا يحدث بفعل الصوت الواحد، فلأنه لا توجد أي فرصة للتحالف والتنسيق والتعاون فتعتبر حرباً بلا حدود".

وبين صاهود أن "مجلس الأمة بالنسبة إلي لا يعادل، كمنصب، شيئاً مما أنا فيه ولا يضيف لي مكتسبات شخصية، فلله الحمد فإني بفضل الله، أتمتع بما حققته على الصعيد الشخصي ولا فخر، وغير خافٍ على أحد، لكن رغبتي هي أن أنقل ما تعلمته من تجربة العمل في القطاع الخاص لأقدم ما يصون شبابنا ويحفظ رفاهنا ويديم هذه النعمة بأمر الله".

back to top