عصام الحضري لـ الجريدة.: لن أعود للمريخ السوداني مهما كانت الإغراءات

نشر في 27-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2013 | 00:01
No Image Caption
نفى عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الوطني، والمحترف بين صفوف نادي المريخ السوداني، توصله إلى اتفاق مع إدارة ناديه للعودة إلى التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في المريخ، تمهيداً لعودته للمشاركة في المباريات الرسمية في الدوري السوداني.

وقال الحضري لـ"الجريدة" إنه لن يعود للمريخ مهما كانت الإغراءات المعروضة عليه، مضيفاً أنه ينوي تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد السوداني لكرة القدم لفسخ تعاقده مع مسؤولي المريخ عن طريق وكيل أعماله محمد شيحة نظراً لعدم حصوله على النسبة المتفق عليها عند التوقيع على العقود، والتي تمثل نسبة 25 في المئة من إجمالي قيمة التعاقد، خصوصاً أنه إذا قدم تلك الشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فسوف يتم الفصل فيها بأقصى سرعة ممكنة نظراً لأن "فيفا" تقف دائماً في صف اللاعب.

وأضاف أنه حاول بكل الطرق الودية الحفاظ على العلاقة الجيدة مع إدارة نادي المريخ، والجماهير الذين ارتبط معهم بعلاقة صداقة وطيدة خلال الموسمين اللذين لعبهما في الدوري السوداني، إلا أنهم يحاولون قطع تلك العلاقة من دون أن يكلف أحدهم نفسه عناء حل المشكلة.

وأوضح حارس المنتخب المصري أن والدته نصحته بضرورة عدم السفر إلى السودان مجدداً، واستكمال مشوار حياته مع كرة القدم في أي من الأندية المصرية التي تطلب التعاقد معه في الموسم الجديد، رافضاً الإفصاح عن الأندية التي تفاوضه الآن.

واختتم كلامه مؤكداً على أنه ينتظر قرار العفو عنه من جانب الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري حتى يستطيع العودة لحماية عرين الفراعنة في المباريات المتبقية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.

back to top