تصل مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرفاع البحريني لكرة القدم استعدادا لمواجهة مضيفه الكويت بعد غد الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Ad

ويتصدر الأبيض ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وهو ضمن التأهل للدور الثاني من المسابقة، بينما يحتل الرفاع المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن الصفاء اللبناني صاحب المركز الثالث، بينما يحتل فريق ريغر تاداز الطاجيكستاني المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

وسيجري الفريق الضيف حصتين تدريبيتين عقب وصوله، ويوم الغد على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء، حيث يسعى البوسني جمال حاجي المدير الفني لفريق الرفاع منح لاعبيه راحة مدة 48 ساعة إثر المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، والتي خسرها السماوي بصورة درامية أمام المحرق بفارق ركلات الترجيح.

وقد عمل الجهازان الفني والاداري لفريق الرفاع على إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي خيمت عليهم إثر الخسارة المريرة في نهائي كأس الملك، والتأكيد على ضرورة التطلع بروح جديدة لخوض المواجهة القادمة امام الكويت للخروج بنتيجة ايجابية تعزز من حظوظ الفريق بالانتقال إلى الدور الثاني من المسابقة القارية.

اكتمال صفوف الأبيض

وفي الجانب المقابل، عاود الكويت تدريباته يوم أمس عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين مدة يوم واحد بعد التتويج بمسابقة الدوري الممتاز يوم الجمعة أمام الغريم التقليدي القادسية، وستكون صفوف الأبيض مكتملة في مواجهة الرفاع، بعد عودة جميع المصابين وإعلان جاهزيتهم لخوض اللقاء الآسيوي.