ما الذي دفعك لتقديم ألبوم غنائي كامل بعد أغانٍ منفردة؟

Ad

رغبتي في إشباع موهبتي في الغناء. منذ بداياتي، رافقت الجمهور بالتمثيل، سواء في الدراما أو في السينما، فيما أخذ الغناء مساحة قليلة من اهتمامي رغم أنني ظهرت به منذ البداية، لذا قررت أخيراً إنجاز مشروعي كمطربة وتقديم ألبومي الأول.

هل نفهم من كلامك أنك ستكونين حاضرة على الدوام في منافسات الألبومات؟

لا أجزم بذلك لأنه لا يمكن الوقوف بدقة على حسابات سوق الألبومات، إنما ردود الفعل المبدئية في مصلحة التجربة، وسأحرص على طرح ألبوم غنائي كل فترة. في النهاية، الحكم للجمهور الذي سيستمع إلى الألبوم ومن ثم يمنح قراره.

ما تفسيرك للهجوم الذي تعرضت له أغنيتك «واحدة تانية خالص»؟

رغم أن الأغنية طرحت قبل أيام قليلة، ثمة نساء أثرن ضجة حولها اعتراضاً على كلماتها لأنها تقلل من كرامة المرأة برأيهن، وتعطي الأفضلية للرجل.

بعيداً عن اختلافي مع من يروجن للأغنية بشكل سلبي، أنا سعيدة لإحداثها كل هذه الضجة، خصوصاً ألا حسابات دقيقة لهذه الأمور، وأتمنى أن يكون ثمة التفاف حول الألبوم وأصداء إيجابية على أغانيه.

علمنا أن والدك سمير غانم سيشارك في تصوير إحدى أغاني الألبوم.

بالفعل، أعول على جماهيرية نجم بحجم والدي ليكون إضافة إلى الألبوم، فقد سبق أن ظهرنا معاً في دويتو غنائي في أحد المسلسلات الرمضانية ونجح الكليب، ما شجعنا على تكرار ذلك، لا سيما أنها تجربتي الغنائية الأولى، وأسعى إلى النجاح وأبحث عن الوسائل التي تساعدنى على ذلك.

ألا ترين أن خطوة الغناء في الوقت الحالي قد تضر بمسيرتك كممثلة؟

أضع الاحتمالات كافة أمام عيني وأدرس كل خطوة أقوم بها، لأن الجمهور هو المتلقي. بالتالي، لا بد من أن يتقبّل ما يتلقاه، وإذا لم يتحمس فلا طائل مما نقدمه.

بالنسبة إلي، عندما قررت طرح ألبومي الأول في هذا التوقيت لم يكن الغرض المنافسة في عالم الغناء، بل إشباع رغبة وموهبة في داخلي، وأتمنى أن تكون عند حسن ظن جمهوري. من هنا الاستمرار رهن الجمهور الذي ستحدد أفكاره وآراؤه خطواتي المقبلة.

لماذا تأخر نزول الألبوم إلى الأسواق كل هذه المدة؟

لم يتأخر. اتفقنا على أن يطرح في الأيام الأولى من شهر سبتمبر، ولكن عدنا وقررنا طرحه مع بداية إلغاء الحظر أو تخفيف ساعاته وهو ما حدث. بالتالي، ليس الانتظار هذه المرة من باب التعنت، إنما لإيجاد فرصة أفضل، والدليل أنني قدمت للجمهور أغنية «واحدة تانية خالص» قبل طرح الألبوم بأيام.

هل ستكون خطوتك المقبلة غنائية أم تمثيلية؟

سأنتظر قليلا لأتابع ردود الفعل على الألبوم، خصوصاً أنه نتاج سنوات من التعب والمشقة سواء في اختيار الكلمات والألحان أو في تسجيل الأغنيات، وبالتالي سأرصد ردود فعل الجمهور، لمعرفة رأيه بالألبوم. إنها لحظات توتر يمر بها الفنان، بعد ذلك ستكون الخطوة سينمائية، فنحن نحضر لفيلم لأعود من خلاله إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب حوالى سنة.

ما صحة ما يتردد حول حملك بطفلك الأول؟

مجرّد إشاعة انتشرت ولا أدري مصدرها، حتى زميلاتي اتصلن بي لتهنئتي. في الحقيقة لست حاملاً وإن كنت أتمنى بالطبع ذلك، إنما لا أفكر في الإنجاب هذه الفترة، لأن هذه الأمور متروكة لله وحده.