«المتحدة للترفيه» خفضت خسائرها إلى 1.5 مليون دينار في 2011

نشر في 29-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-03-2013 | 00:01
الشركة عقدت عموميتها العادية المؤجلة
حققت «المتحدة للترفيه» خسارة في عام 2011 بمقدار 1.5 مليون دينار مقابل 5.735 ملايين في عام 2010، ما يعني تراجع الخسارة بمقدار 4.23 ملايين وبنسبة وصلت الى 74 في المئة.
عقدت الجمعية العمومية للشركة المتحدة للترفيه اجتماعها العادي المؤجل بمن حضر من المساهمين برئاسة رئيس مجلس الادارة عادل عمور.

وقال عمور في كلمته امام الجمعية ان "المتحدة للترفيه" ستواصل مسيرتها في تطبيق خطتها لاعادة هيكلة انشطتها واستثماراتها المالية وفقا لما تقتضيه المصلحة.

واشار الى استمرار دعم الحكومة من خلال طرح العديد من المبادرات والسياسات المشجعة للمستثمرين والقطاع الخاص وتدعيم دورها في تبني المشاريع الحيوية الجدية وتخفيض بعض القيود المعوقة للحركة الاقتصادية.

واستعرض عمور ما حققته الشركة خلال العام المالي المنتهي في 2011 من مؤشرات مشيرا الى تحقيق خسارة في عام 2011 بمقدار 1.5 مليون دينار كويتي مقابل 5.735 ملايين دينار في عام 2010، ما يعني تراجع الخسارة بمقدار 4.23 ملايين دينار وبنسبة وصلت الى 74 في المئة.

وقال ان الشركة حققت ايرادات قدرها 2.7 مليون دينار في عام 2011، وذلك ناتج عن التحكم والسيطرة على الاعباء المالية والمصاريف وتحقيق النمو المستهدف لافتا الى مواصلة النهج الاستراتيجي الجديد للشركة في التركيز على الانشطة التشغيلية وتطوير وتحسين الاداء العام بهدف الارتقاء بالنتائج وزيادة الارباح بشكل يتناسب مع رأس المال الحقيقي المستمر وتطلعات المساهمين.

واضاف انه "رغم ما عكسته الحالة الاقتصادية والسياسية الدولية وتأثيرها من توتر وعدم استقرار على منطقتنا فان التصميم والعزيمة التي ابداها العاملون في الشركة في عام 2011 يجعل من الممكن التوقع انها سوف تتضاعف خلال العام المقبل، وذلك لاعادة هيكلة اعمال الشركة والاستعانة بمجموعة من الكوادر الادارية الفعالة لجميع قطاعات الشركة ووضع اسس واساليب واجراءات تنظم حركة سير العمل داخل الشركة". ولفت الى ان الشركة بصدد تنفيذ خطة استراتيجية تمكنها من زيادة ايرادات التشغيل والنشاط مع مراعاة تخفيض تكلفة النشاط.

واردف بالقول ان الشركة تسعى للتحكم بالمصاريف العمومية والادارية بشكل يمكننا من تحقيق افضل النتائج وزيادة التوسع في الانشطة والعقود الجديدة واعادة انتشار الانشطة القائمة وتطويرها وتحديثها لتحقيق اعلى مستويات ادائها والاستفادة من الكوادر والموارد البشرية واتباعها لنفس نهج الشركة في التوسعات المدروسة واعادة انتشارها اقليميا وعربيا وتميزها في مجالها.

الجدير بالذكر ان الجمعية العمومية لـ"المتحدة للترفيه" وافقت على بنود جدول اعمالها العادي المعتاد.

back to top