هدف عجيب لكيسلينغ وهوفنهايم يطالب بإعادة المباراة

نشر في 20-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2013 | 00:01
No Image Caption
سجل مهاجم باير ليفركوزن ستيفان كيسلينغ هدفا عجيبا حيث دخلت كرته المرمى من الشباك الخارجية الجمعة ما ادى الى فوز فريقه على هوفنهايم 2-1 في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وجاء هدف كيسلينغ في الدقيقة 71 عندما ارتقى لمتابعة كرة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى فأرسلها قوية برأسه هزت الشباك الجانبية الخارجية ثم دخلت المرمى.

واحتسب الحكم الهدف رغم احتجاج لاعبي هوفنهايم على اعتبار ان الكرة دخلت الى المرمى من فجوة في الشباك الجانبية.

وكان ليفركوزن افتتح التسجيل عبر سيدني سام في الدقيقة 26، وجاء هدف هوفنهايم عبر سفن شيبلوك قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وليست المرة الاولى التي يسجل فيها لاعب في المانيا هدفا وهميا، اذ ان المدافع توماس هيلمر فعل ذلك في 23 ابريل 1994 في المباراة التي فاز فيها فريقه بايرن ميونيخ على نورمبرغ 2-1 ايضا، علما ان كرته لم تدخل المرمى. احتج نورمبرغ حينها على صحة الهدف، فأعاد الاتحاد الالماني المباراة وفاز بها بايرن مجددا بخماسية نظيفة.

وتقدم هوفنهايم بدوره بطلب الى الاتحاد الالماني لكرة القدم مطالبا بإعادة المباراة، وسيبدأ الاخير تحقيقاته بهذا الموضوع، حيث ستجتمع المحكمة الرياضية التابعة له غدا للتحقيق في صحة الهدف.

 

بايرن يستعيد الصدارة

 

من جانبه استعاد بايرن ميونيخ حامل اللقب نغمة الانتصارات والصدارة عندما اكرم وفادة ضيفه ماينتس 4-1 على ملعب "اليانز أرينا" امس.

وحول النادي البافاري تخلفه بهدف لشون باركر في الدقيقة 44 الى فوز كبير برباعية في الشوط الثاني، تناوب على تسجيلها الدوليون الهولندي اريين روبن (50) ونجم المانشافت توماس مولر (52 و82 من ركلة جزاء) والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (69).

وعوض النادي البافاري الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في البوندسليغا، سقوطه في فخ التعادل في المرحلة الماضية امام باير ليفركوزن، وحقق فوزه السابع هذا الموسم ليستعيد الصدارة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة امام باير ليفركوزن الفائز على مضيفه هوفنهايم، وبوروسيا دورتموند الذي استعاد بدوره نغمة الانتصارات عقب خسارته الاولى هذا الموسم امام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صفر-2 في المرحلة الماضية، وذلك عندما تغلب على ضيفه هانوفر بهدف مبكر سجله ماركو ريوس في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء. وفاز شالكه على مضيفه براونشفايغ 3-2.

back to top