موقف فينغر يزداد إحراجاً

نشر في 05-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-03-2013 | 00:01
No Image Caption
ازداد موقف المدرب الفرنسي ارسين فينغر إحراجاً بعد الخسارة الجديدة التي مني بها فريقه ارسنال امام جاره اللندني توتنهام (1-2) مساء الأحد في الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وتأتي هذه الخسارة لأرسنال الذي أصبح مهدداً بالغياب عن مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل باعتراف فينغر بالذات، وسط الأخبار التي تتحدث عن إمكانية بيع النادي الى مجموعة شرق اوسطية. وقال فينغر "سيكون من الصعب الان ان نحتل احد المراكز الأربعة، لأننا أهدرنا نقاطا لم نكن نتحمل امكانية إهدارها"، خلاصة ما قاله فينغر بعد مباراة امس الأول التي جعلت فريقه متخلفا بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا والذي يحتله حاليا الجار الآخر تشلسي.

وتابع فينغر "قلت قبل المباراة انه ليس باستطاعتنا إهدار هذه النقاط ومازلت عند هذا الموقف. التحدي الذي ينتظرنا سيكون هائلا لكن

مازال بالإمكان الوصول إلى المركز الرابع، وبالتالي سنقاتل من اجل ذلك".

ويواجه المدرب الفرنسي الكثير من الانتقادات خلال الموسم الحالي بسبب النتائج المخيبة لارسنال، وتفاقم الوضع بشكل اكبر بعد خروج "المدفعجية" من مسابقة كأس إنكلترا على يد بلاكبيرن روفرز من الدرجة الاولى بالخسارة أمامه على أرضه صفر-1، وذلك بعد ان ودّع أيضاً كأس الرابطة على يد برادفورد من الدرجة الثالثة بالخسارة امامه بركلات الترجيح (1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي).

ثم ازداد الوضع إحراجا بالنسبة لفينغر بعد ان خسر فريقه على ارضه ايضا امام بايرن ميونيخ الألماني 1-3، في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

back to top