دشتي: «التنظيف» حازت 10 عقود تبدأ هذا العام

نشر في 06-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-06-2013 | 00:01
No Image Caption
عموميتها وافقت على زيادة رأس المال إلى 23.7 مليون دينار

قال دشتي إن «التنظيف» اتبعت منذ فترة سياسة ضغط التكاليف للعناصر المرتبطة بالتنفيذ إلى أقل حد ممكن دون المساس بمستوى أداء الخدمة.

كشف رئيس مجلس إدارة شركة الشركة الوطنية للتنظيف فؤاد دشتي ان «التنظيف» حصلت على 10 عقود يبدأ العمل بها خلال هذا العام، منها عقد سحب مياه جوفية وري الطرق الخارجية بها، وتقديم خدمات استشارية لإعداد الخطة الشاملة لإدارة السواحل.

ولفت دشتي خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت أمس بحضور نسبته 80 في المئة تقريبا إلى ان الشركة ستقوم بتنفيذ عقد أعمال تنظيف مباني الهيئة والمباني التابعة لها وستقوم أيضا بتنفيذ عقد أعمال تنظيف محطات التحويل الرئيسية لـ٢٠١ محطة وموقع في المنطقة الجنوبية في الكويت.

وقال دشتي ان الشركة ستنفذ عقد صيانة مشروع الكويت لاستخدام المياه المعالجة - المرحلة الثانية وتشغيل وصيانة مركز معالجة النفايات الخطرة في مدينة المسيعيد الصناعية (شركة قطر للبترول) وعقد  بناء حمامات سباحة ومناظر طبيعية في برج الجميرة في منطقة البطين.

واشار الى ان الشركة تقدمت بالعديد من المناقصات الخارجية والداخلية وهي تنتظر النتائج كما ان المجموعة بدأت مؤخرا في اتخاذ خطوات فعلية وجادة نحو الاستمرار في تنمية الثروة الحيوانية والأمن الغذائي مما يعد خطوة نحو تنوع أنشطة الشركة ودعم الأمن الغذائي والمساهمة في حل أزمات الغذاء.

مخلفات نفطية

وأوضح ان الشركة قامت بالمنافسة في مشاريع التنظيف الصناعي وتنظيف المخلفات النفطية وأعدت الشركة عدة برامج للتطوير المتميز لرفع كفاءة العاملين بها لمواكبة هذا التطور في أنشطتها، مضيفا ان الشركة اتبعت منذ فترة سياسة ضغط التكاليف للعناصر المرتبطة بالتنفيذ إلى اقل حد ممكن دون المساس بمستوى أداء الخدمة المقدمة للعملاء.

ووافقت العمومية على جميع بنودها الواردة في جدول الأعمال وأبرزها سماع تقريري مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات والمصادقة عليهما إضافة إلى اعتمادها البيانات المالية والحسابات الختامية لشركة وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012، كما أقرت العمومية توزيع أسهم منحة بواقع 10 في المئة، وانتخبت مجلس إدارة جديدا ضم كلا من: فؤاد دشتي، ومحمد العصفور، وعلي دشتي، وشهد دشتي، وشركة أكسس سلوشنز لأنظمة الكمبيوتر، فضلا عن شركة صناعة مشتقات الإسفلت، ورابطة الكويت للخليج والنقل (احتياط).  كما وافقت العمومية غير العادية للشركة على زيادة رأس المال من 21.6 مليون إلى 23.7 دينار وذلك عن طريق توزيع أسهم منحة بنسبة ١٠ في المئة ومقدارها 21.6 مليون سهم، وتفويض مجلس الإدارة بالتصرف في كسور الأسهم الناتجة عن الزيادة وذلك للسنة المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠١٢.

back to top