بعد خروجه من «رقص النجوم»...

نشر في 20-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:01
وسام حنّا: البرنامج أجمل ما عشت!

شهدت الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج «رقص النجوم» (على شاشة الـ «أم تي في» اللبنانية) تنافساً بين المشتركين: الممثلة ندى أبو فرحات والفنانة نايا وملكة جمال لبنان السابقة روزاريتا طويل ومقدم البرامج وسام حنا، فأطلّوا مرّتين وقدّموا لوحاتهم الرّاقصة، وأسفرت النتيجة عن خروج وسام حنا بعد حصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور.
رغم الخوف الذي سيطر عليه قبل إعلان النتائج، إلا أن حنا تقبّل خروجه من البرنامج بروح رياضية شاكراً القيمين على المحطة وفريق العمل على الجهد الذي بذلوه لتقديم عمل متكامل حقق نجاحاً في لبنان والعالم العربي.

في دردشة مع «الجريدة» لم يخفِ وسام رغبته بالوصول إلى الحلقة النهائية، إلا أنه وصف مشاركته في البرنامج بأنها أجمل تجارب حياته، إذ خولته  اكتشاف موهبة الرقص التي كانت مخبأة في داخله، وعلمته معنى الصبر ولذة التعب والإصرار لتحقيق التقدم  والتحلّي بروح رياضية، وقال: «وظفت طاقاتي كلها في «رقص النجوم» ووصولي إلى الحلقة ما قبل النهائية هو نجاح بحد ذاته، خصوصاً أن مستوياتنا متقاربة ونستحق الفوز جميعنا كوننا تعبنا وبذلنا المجهود نفسه}.

أضاف: «توقعت أن تكون هذه التجربة جميلة، لكن لم يخطر ببالي أن تكون فريدة إلى هذا الحد وتجعلني ألمس مدى محبة الجمهور الذي أشكره على دعمه لي طيلة الأسابيع الماضية، وأعده بأنني سأتابع دروساً في الرقص لأنه أصبح جزءاً من حياتي».

وعن الاسم الذي يتوقع له الفوز أوضح: «لا يمكنني التكهن فندى وروزاريتا ونايا يبذلن جهوداً مضنية، والكلمة الأخيرة  للجمهور».

بدورها أعربت مقدمة البرنامج كارلا حداد عن سعادتها بتقديم «رقص النجوم» في نسخته العربية الأولى، واصفة إياه بأنه أحد أهم البرامج التي تعرض على القنوات العربية على صعد: الحرفية والإخراج والتنفيذ، وأبدت، في الوقت نفسه، حزنها لقرب انتهائه نظراً إلى الأجواء العائلية الجميلة التي سيطرت على فريق العمل والمشتركين، مؤكدة أن البرنامج نقلة نوعية في  مسيرتها الإعلامية.

 كانت كارلا أوضحت في حديث أخير لها أنها ركزت على إطلالتها والظهور ضمن قالب رصين وبعيد عن الابتذال، وأضافت أن «رقص النجوم» يبدع في رسم صورة عن لبنان (حاضن الثقافات المختلفة) مشرقة ونابضة بالفرح والموسيقى والرقص والرقي.

إيقاع نجوى كرم

حلت الفنانة نجوى كرم ضيفة على البرنامج فأضفت أجواء خاصة وأطلت في لوحتين: غنت في الأولى أغنيتها الجديدة «يخليلي قبلك» وفي الثانية أغنية «ما في نوم». الحق يقال إن كرم ألهبت الجمهور بحضورها وتفاعل معها بطريقة استثنائية وعلت الهتافات باسمها.

يذكر أن كرم سجلت فقرتيها قبل ربع ساعة من بداية البث المباشر ورافقها خبير التجميل بسام فتوح، المُزيّن طوني صوايا، مصمم أزيائها بسام نعمة، قائد فرقتها الموسيقيّة أنطوان الشعك، الملحّن جورج مارديروسيان، ضابط الإيقاع طوني عنقة، وسجّل حضور صديقيها  المخرج كميل طانيوس والإعلاميّة جومانة بوعيد.

على الهامش

في مروره الأوّل حصد الممثّل وسام حنّا 35 نقطة، وفي المرور الثّاني 71 نقطة. كالعادة تألّق وسام في لوحتيه وقدّم رقصات مميّزة.

أمّا الممثلة ندى أبو فرحات فقدّمت في مرورها الأول  رقصة السلسا  ونالت 31 نقطة، وفي مرورها الثاني  68 نقطة.

مكلة جمال لبنان السّابقة روزاريتا طويل قدّمت رقصة رومبا مميّزة ونالت إعجاب لجنة التّحكيم، فحصدت 38 نقطة في مرورها الأوّل و72 نقطة في مرورها الثاني.

المغنية نايا قدّمت رقصة تانغو فحصلت على 39 نقطة في مرورها الأول و75 نقطة في مرورها الثاني، وحلت في المرتبة الأولى بين المشتركين وكانت محطّ إعجاب اللجنة والجمهور على حدّ سواء.

back to top