«يد» الكويت يخسر أولى تجريبياته في إسبانيا

نشر في 22-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2013 | 00:01
خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت أولى مبارياته التجريبية أمام فريق جرانوليرز الإسباني بنتيجة 33-42، خلال معسكره الإعدادي المقام حالياً في مدينة برشلونة الاسبانية، استعداداً لخوض منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ32 لكرة اليد، المقرر أن تستضيفها المنامة، من 10 حتى 20 مارس المقبل، وسيلعب اليوم ثاني مبارياته التجريبية. وأكد مشرف الفريق عباس كريمي أن تدريبات الأبيض تسير على فترتين صباحية ومسائية، واللاعبون يؤدونها بشكل جيد ومنظم من أجل الظهور بمستوى طيب خلال البطولة المقبلة، مشيرا إلى أن الإصرار والعزيمة هما السمة المسيطرة على أداء اللاعبين منذ بداية المعسكر، من أجل المحافظة على المستوى الفني والبدني الذي وصلوا إليه بطموح المحافظة على النتائج التي حققها الفريق محلياً وخارجياً.

البحث عن محترفين

وأوضح كريمي أن الفريق ظهر بمستوى مقبول، وقدم اللاعبون مباراة جيدة خلال أولى تجاربهم، رغم الخسارة أمام فريق جرانوليرز الاسباني الذي حسمت قوته المواجهة لصالحه.

وعن المحترفين الأجانب، قال: "اختبرنا محترفين خلال الفترة الماضية، لكن لم يظهرا بالمستوى المطلوب، ومازال البحث جارياً عن أفضل العناصر لضمها إلى صفوف الفريق، بشرط أن يحققوا الإضافة الفنية اللازمة". يذكر أن الكويت سيلعب في البطولة الخليجية ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الشباب البحريني والريان القطري والأهلي الإماراتي.

back to top