أعلنت الأمانة العامة للمجلس البلدي أن أعضاء المجلس البلدي اعتبارا من أمس يعدون أعضاء سابقين، حيث انتهت المدة الزمنية الرسمية من عمر المجلس في الـ13 من الشهر الجاري الذي صادف يوم أمس.

Ad

وقال أمين عام المجلس البلدي بالإنابة يوسف الصقعبي لـ"الجريدة"، إن "الأمانة تسلّمت معظم مكاتب أعضاء المجلس، وكذلك أغلبية العهد الرسمية التي كانت بحوزة الأعضاء المنتهية مدتهم القانونية"، مشيرا إلى أن "الأمانة تعمل حالياً من أجل إنهاء الإجراءات القانونية لكل الأعضاء سواء من المعينين أو المنتخبين.

من جهته، قال نائب رئيس المجلس البلدي السابق المهندس جسار الجسار لـ"الجريدة"، إن "المجلس البلدي أنهى مدته القانونية أمس وكان قد أنهى 98 في المئة من المعاملات التي كانت بمحاضر لجان المجلس البلدي ومحاضر مكتب المجلس، حيث تم إدراج جميع المعاملات في الجلسة الأخيرة التي شهدت ماراثوناً لم يسبق له مثيل من حيث مناقشة وإقرار المعاملات الخاصة بالمواطنين، أو تلك الخاصة بالدوائر الحكومية والشركات".

وأشار الجسار إلى أن الجميع ينتظرون اللجنة التي أقرها مجلس الوزراء، وإلى الآن لم يبت في أسماء أعضائها ولم يبت بكيفية إدارتها لشؤون المجلس البلدي.