سلة العربي تصطدم باليرموك

نشر في 20-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:01
تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة 37 من الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي في الخامسة الصليبيخات مع كاظمة على صالة نادي التضامن تليها في السابعة مباراة الشباب مع التضامن على الصالة ذاتها، كما يلتقي في الخامسة ايضاً فريقا الكويت والتضامن على صالة نادي كاظمة، تليها في السابعة مباراة العربي مع اليرموك.

ويتصدر الكويت والساحل جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، يليهما القادسية برصيد 43 نقطة، ثم كاظمة بـ 39 نقطة، والعربي خامسا بـ36 نقطة، والجهراء سادسا بنفس الرصيد 36، ثم اليرموك بـ33 والصليبيخات ثامناً بـ32 نقطة، والنصر تاسعاً بـ28 والسالمية عاشراً برصيد 27 نقطة، وأخيرا التضامن والشباب برصيد 24 نقطة.

وتعتبر مباراة اليرموك والعربي هي الأبرز، لا سيما بعد تطور مستوى ابناء مشرف الذين سيحاولون مجاراة الأخضر الذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة قبل الماضية بعد ان هزم الساحل المتصدر.

ويعتمد المدرب الوطني لسلة اليرموك طلال بلال على جهود الأخوين احمد وعلي صفر واحمد الصراف، بالاضافة الى محترفه الصربي كاديك، بينما يعول مدرب العربي الوطني سعود الرباح كثيراً على جهود فهد الرباح ويوسف بورحمة واحمد بوطيبان وعبدالمحسن خليفة ومحترفه البوسني طارق هاريس.

ولن تخلو مباراة السالمية مع الشباب من الإثارة ايضاً لتقارب مستوى الفريقين، بعد ان فاز السالمية على الشباب في القسم الاول وثأر الشباب لهزيمته في القسم الثاني.

اما المباراتان اللتان تجمعان التضامن مع الكويت، والصليبيخات مع كاظمة، فتبدو الكفة ارجح للكويت وكاظمة، نظراً الى الفارق الفني بين كل طرفين، بالرغم من تطور مستوى الصليبيخات بشكل لافت في الفترة الماضية.

back to top