الزمالك «عينه» على تأكيد الصدارة أمام بتروجيت

نشر في 21-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-02-2013 | 00:01
No Image Caption
يسعى الزمالك إلى مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة، حينما يواجه بتروجيت اليوم في الجولة الرابعة لمنافسات الدوري المصري، بينما يحل سموحة «قاهر الأهلي»، ضيفاً على إنبي في مواجهة قوية.
يلتقي فريق الزمالك، في الثالثة والنصف من عصر اليوم على ملعب "الدفاع الجوي" في التجمع الخامس، مع فريق بتروجيت ضمن مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة الثانية بمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الزمالك المباراة، محتلاً صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مبارياته الثلاث بالمسابقة على حساب الاتحاد السكندري، واتحاد الشرطة، والداخلية، بينما يحتل بتروجيت المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وحيد على "المقاولون"، وتعادل مع الإنتاج الحربي، علماً بأن الفريق البترولي خاض مباراتين فقط، بعدما حصل على راحة في الأسبوع الأول.

ويغيب عن الزمالك اليوم محمد إبراهيم لإيقافه مباراتين بعد الطرد في مباراة الداخلية الأخيرة، وحمادة طلبة لأسباب فنية، وأحمد الشناوي للإصابة والكاميروني ألكسيس موندمو لعدم الجاهزية، بينما عاد إلى قائمة الزمالك أحمد سمير بعد شفائه من الإصابة بكدمة في الركبة أدت إلى غيابه عن مباراة غازيللي التشادي في دوري الأبطال الإفريقي. وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا، على دراسة فريق بتروجيت بالفيديو، حيث يحظى اللقاء بأهمية كبيرة، نظراً لقوة المنافس ورغبة فييرا في استمرار الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بنفس تشكيل مباراة غازيللي الأخيرة باستثناء عودة أحمد سمير إلى التشكيلة الأساسية، وكذلك أحمد حسن الذي سيحل بديلاً عن محمد إبراهيم الموقوف.

في المقابل، عكف رمضان السيد المدير الفني لبتروجيت على دراسة مواطن القوة والضعف بالزمالك، وظهر من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق البترولي سوف يعتمد على نفس خطته في اللقاءين الماضيين مع إغلاق المساحات في الخط الخلفي لتضييق الخناق على لاعبي وسط الزمالك، وخاصة أحمد عيد عبدالملك وأحمد جعفر.

وعلى ملعب بتروسبورت يلتقى فريقا إنبي وسموحة في السابعة والنصف مساء ضمن مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة الأولى، ويدخل سموحة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في الاسبوع الثالث للدوري بهدف دون رد، ليحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

في المقابل، يدخل إنبي اللقاء ورصيده 7 نقاط، ويسعى إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، وحصد النقاط الثلاث، لخطف صدارة المجموعة من الأهلي.

back to top