تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والذي سينوب عنه الشيخ سلمان الحمود وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، يقام في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس الحفل الختامي لبطولة كأس صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ سعد العبدالله على الملعب الزجاجي في صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.

Ad

وقد أعدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الشيخة فادية سعد العبدالله برنامجاً حافلاً للحفل الختامي لهذه البطولة، التي ستصل إلى محطتها الأخيرة اليوم، بعد أن قطعت شوطاً طويلاً من فصول الإثارة والمتعة وشهدت نجاحا جديدا هذا العام.

وكان قد تأهل اللاعبان المصريان رامي عاشور ومروان الشوربجي للدور نصف النهائي لبطولة الأمير الراحل الشيخ سعد العبدالله الدولية للاسكواش (رجال)، والمتواصلة منافساتها في الكويت على الملعب الزجاجي في صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، وجاء التأهل عقب انتهاء مباريات أمس الأول برفقة الفرنسي جريجوري جولتير والإنكليزي جيمس ويلستروب.

وتمكّن عاشور، وهو المصنف الأول في العالم من بلوغ هذا الدور بعد تغلبه على مواطنه المصنف السابع عمرو شبانة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع (4/11 و2/11 و11/8 و11/5 و11/9)، بعد مباراة مثيرة أمتعت جميع الجماهير الحاضرة، بينما وصل المصري الشوربجي المصنف السادس بعد فوزه السهل على نظيره الإنكليزي دريل سلبي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة كان نتائجها (11/4 و11/4 و11/9).

وبلغ الفرنسي جولتير المصنف رابعا إلى نفس الدور بعد فوزه على نظيره الإنكليزي بيتر باركر بالانسحاب، بعد أن كان الفرنسي متقدما بشوطين نظيفين، بينما نال الإنكليزي ويلستروب البطاقة الأخيرة بعد إقصائه نظيره المصري كريم درويش بنتيجة ثلاثة أشواط لواحد.

وأقيمت مباراتا نصف النهائي أمس في الملعب الزجاجي في صالة نادي القادسية، وجمعت الأولى المصري عاشور مع الفرنسي جولتير، في حين يلتقي في الثانية المصري الشوربجي مع الإنكليزي ويلستروب.

(كونا)