الإمارات تتطلع إلى الابتعاد في الصدارة

نشر في 15-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-10-2013 | 00:01
تتطلع الإمارات إلى البقاء في صدارة المجموعة الخامسة، عندما تحل ضيفة على هونغ كونغ اليوم الثلاثاء في الاستاد الوطني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على فيتنام وأوزبكستان، في حين تحتل هونغ كونغ المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادلها مع أوزبكستان وفوزها على فيتنام.

ويعي المنتخب الإماراتي جيداً أن فوزه على هونغ كونغ غدا سيعني ضمانه منطقيا إحدى بطاقتي المجموعة إلى النهائيات، لذلك لن يألو جهدا بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، ولاسيما انه يملك الادوات الفنية لذلك.

واطمأن منتخب الإمارات على جاهزيته لمباراة هونغ كونغ من خلال المعسكر الذي أقامه مؤخراً في الصين وخاض خلاله مباراتين وديتين فازت فيهما على لاوس 2-صفر وماليزيا 3-1.

وبإمكان الإمارات التي استعادت نجمها المخضرم إسماعيل مطر بعد غيابه عن دولية الرياض الودية بسبب الإصابة أن تطمئن على خط هجومها بقيادة أحمد خليل وعلي مبخوت، بعدما برز الثنائي بشكل لافت في المباريات الأخيرة وسجلا معظم أهداف المنتخب.

كما تعتمد على تشكيلة مميزة من اللاعبين في كل الخطوط أمثال علي خصيف في حراسة المرمى، ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وعبدالعزيز هيكل ومحمد أحمد في الدفاع، وعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن وحبيب الفردان في الوسط.

back to top