السفير الأميركي ماثيو تولر تابع تدريبات بطل المبارزة طارق القلاف

نشر في 14-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلن البطل العالمي في مبارزة المعاقين طارق القلاف، تجديد عقده مع نادي ساوث جيرسي الأميركي للموسم السادس على التوالي.

جاء ذلك خلال استقباله مساء أمس الأول للسفير الأميركي لدى الكويت ماثيو تولر في صالة الاتحاد الكويتي للمبارزة بالدعية، بحضور شاكر السناسيري امين صندق الاتحاد الكويتي، وعدد من ممثلي الأندية والجماهير المحبة للعبة.

وأبدى القلاف سعادته بحضور السفير الأميركي الذى حضر لمشاهدته أثناء التدريبات، مبينا أنه عندما طلب مقابلة السفير بمكتبه فوجئ بقرار السفير بحضوره لمتابعته أثناء التدريبات.

تعاون مشترك

من جانبه، قال السفير الأميركي تولر، إن هناك تعاوناً مشتركاً بين الكويت والولايات المتحدة في كل المجالات بما فيها الرياضة، مشيرا إلى أنه أصر على الحضور لمقر الاتحاد لمتابعة تدريبات طارق القلاف بعد تجربته الاحترافية الناجحة في أميركا، وتمكنه من حصد العديد من الألقاب منذ عام 2008 حتى الآن.

وأوضح تولر أنه من محبي وممارسي رياضة المبارزة، ويدرك مدى الوقت والجهد المبذول في ممارسة تلك اللعبة، كما أنه يهتم بتشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع السفير الأميركي التدريبات التي قام بها المدرب كاظم مال الله مع اللاعب فهد مال الله، والبطل طارق القلاف، وفي الختام أقيم لقاء استعراضي بين البطل طارق القلاف ولاعب القادسية أحمد رمضان فاز فيها القلاف بنتيجة 14-8.

back to top