سلة الكويت للانفراد بالصدارة أمام كاظمة

نشر في 10-02-2013 | 00:02
آخر تحديث 10-02-2013 | 00:02
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان في ختام القسم الثاني من دوري السلة، حيث يلتقي الكويت مع كاظمة، والتضامن مع النصر على صالة نادي الكويت.
تنطلق في السابعة من مساء اليوم منافسات الجولة الأخيرة من القسم الثاني للدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي التضامن مع النصر على صالة نادي الكويت، تليها مباشرة مباراة الكويت مع كاظمة على نفس الصالة.

وتساوت حظوظ الفريقين في المباراة الأولى، التي تجمع النصر التاسع برصيد 26 نقطة مع التضامن الحادي عشر برصيد 23 نقطة، في ظل تراجع مستوى النصر خلال الفترة الماضية.

وتتجه انظار محبي اللعبة الى المباراة الثانية، التي تجمع الكويت الثاني برصيد 40 نقطة مع كاظمة الرابع برصيد 36 نقطة، ويسعى خلالها الابيض الى الانفراد بالصدارة والتقدم على الساحل، بينما يحاول البرتقالي الظفر بنقطتي الفوز للتقدم والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، لاسيما ان المتبقي من عمر الدوري قسم كامل.

ورغم غياب ابرز لاعبي البرتقالي محمد اشكناني عن صفوف فريقه فإن مدرب الفريق الاميركي مندوزا لن يستسلم بسهولة وسيحاول مجاراة منافسه بالاعتماد على الاميركي دارين وعبدالعزيز الربيعة اسفل السلة، اضافة الى القيادة المميزة للمتألق احمد البلوشي احد ابرز لاعبي الموسم الحالي.

من جانبه، سيحاول الكويت ومدربه البحريني سلمان رمضان الضرب بقوة منذ البداية، كعادته باللعب مع الفرق الكبيرة عن طريق الدفاع القوي "برس"، والاعتماد على اللعب السريع، من خلال سرعة المتألق راشد رياض وثلاثيات المميز حسين الخباز.

وسيشارك مع الفريق اليوم المحترف الصربي فالديسلاف، بعد ان تعاقدت معه الإدارة خلفا للاميركي ماريو اوستن، الذي تعرض للاصابة في مباراة الفريق السابقة امام القادسية، لذا من المتوقع ان يأخذ فالديسلاف على عاتقه مهمة المتابعة والتسجيل اسفل السلة.

back to top