أكد النجم الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكام أنه ليس في عجلة من أمره في ما يخص وجهته المقبلة، بعد انتهاء عقده مع لوس انجلس غالاكسي الأميركي، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض من حول العالم.

Ad

وودع بيكام (37 عاما) لوس انجلس غالاكسي في وقت سابق من الشهر الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق الاميركي الذي توج هذا الموسم بلقب الدوري المحلي، وهو يبحث الآن عن الخيار الصحيح في ما يخص النادي الذي سينهي فيه مشواره الكروي الذي بدأه مع مانشستر يونايتد قبل ان ينتقل الى ريال مدريد الاسباني ثم لوس انجلس، علما بأنه لعب خلال فترة دفاعه عن الوان الفريق الاميركي مع ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

وارتبط اسم الدولي الإنكليزي السابق الذي امضى خمسة اعوام في لوس انجلس، بانتقال محتمل الى كوينز بارك رينجرز في انكلترا وموناكو في فرنسا، إضافة إلى الحديث عن احتمال انتقاله الى الدوري الأسترالي أو الصيني.

لكن المتحدث باسم بيكام أشار أمس الأول إلى أن قائد المنتخب الانكليزي السابق يبحث في الخيارات المطروحة امامه، وهو ليس في عجلة من امره، لأنه يقضي حاليا فترة الاعياد مع عائلته.

وأضاف "هناك عدد من الاقتراحات الجدية مطروح على طاولة البحث عن اندية من حول العالم. ديفيد ليس في عجلة من امره. الهم الاساسي هو أن يتخذ القرار الصحيح كما فعل ذلك بنجاح خلال مسيرته الكروية".