قمة الدوري الإنكليزي بين توتنهام وليفربول

نشر في 10-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2013 | 00:01
سيخوض توتنهام منتشيا من نتائجه الرائعة مؤخرا بفضل تألق جناحه الويلزي غاريث بايل، الذي قاد الفريق اللندني الخميس الى سحق انتر ميلان الايطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي الدوري الاوروبي، مباراة مهمة امام ليفربول في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي، وينوي بايل ان يصبح اول لاعب من توتنهام يسجل في 6 مباريات متتالية في البرميير ليغ، كما انه اصبح اول ويلزي يسجل 16 هدفا في موسم واحد.

واعتبر حارس مرمى توتنهام الدولي الفرنسي هوغو لوريس، الذي لم يشارك في مواجهة إنتر ميلان، ان مباراة ليفربول ستكون اصعب من اللقاء الاخير ضد ارسنال: "لم ينته الموسم بعد، هناك 10 مباريات، ويجب ان نحافظ على تركيزنا حتى النهاية. الاهم هو التأهل لدوري الابطال في الموسم المقبل... مباراة الاحد ستكون مختلفة، لان ليفربول يقدم افضل اداء في الدوري راهنا".

من جهته، يعتمد ليفربول على هدافه الاوروغوياني لويس سواريز صاحب 21 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين بعد ثلاثيته في مرمى ويغان الاسبوع الماضي، وقد يزج مدربه الايرلندي الشمالي براند رودجرز بالدولي دانيال ستاريدج الى جانبه، بعد غياب المهاجم القادم من تشلسي منذ تسجيله في مباراة سوانسي (5-صفر) في فبراير الماضي، لعدم احقيته باللعب في مسابقة الدوري الاوروبي واصابة في فخذه.

back to top