عقد رئيس مجلس إدارة نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف اجتماعا مساء أمس، في مقر النادي، مع لاعبي الفريق الأول بالنادي، بوجود أعضاء لجنة الكرة وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق، تسلم خلاله اللاعبون مكافأة الفوز على العربي، البالغة 500 دينار لكل لاعب، وطالب اليوسف اللاعبين بضرورة مواصلة التألق في المرحلة المقبلة لضمان الابتعاد عن شبح الهبوط نهائياً، ودخول المربع الذهبي.

Ad

من جهة أخرى، يخشى الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، إيقاف اللاعبين غادي القهيدي ونواف جواد والأردني عدي الصيفي، في حالة حصولهم على إنذارين في مباراة السماوي مع الجهراء على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، المقرر لها غدا في الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

ويذكر أن كلا من اللاعبين الثلاثة حصل على إنذارين خلال المباريات الماضية، ما يهددهم بالغياب عن مباراة القادسية.

من ناحيته، أكد مدرب السالمية عبدالعزيز حمادة، في تصريح لـ»الجريدة»، اكتمال صفوف الفريق، وعدم وجود غيابات تذكر باستثناء محمد راشد بداعي الإصابة.

وأضاف حمادة: «السماوي نجح في الفترة الماضية في حصد عدد من النقاط، جاءت على عكس توقعات البعض، في حين لم يساورني الشك في الظفر بهذه النقاط خصوصاً أمام العربي والكويت نهائياً، حيث ان الروح المعنوية للاعبين تزداد يوماً عن آخر، ما يساعد الجهاز الفني كثيرا في العمل بهدوء وتركيز».

وأشار إلى ان الفريق في حاجة ماسة إلى 7 نقاط في الجولات الثلاث المقبلة، حتى يضمن دخول المربع الذهبي، لذلك فإن المباريات المقبلة ستكون بمنزلة مواجهات الكؤوس.