الإسماعيلي يجدد عقد حمص مقابل 1.2 مليون جنيه

نشر في 28-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-07-2013 | 00:01
No Image Caption
نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبوالسعود في تجديد عقد محمد حمص قائد الفريق لمدة موسمين مقبلين بعد انتهاء تعاقده عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك مقابل مليون و200 ألف جنيه في الموسم، مع تحمل اللاعب لقيمة الضرائب.

وقال أبوالسعود، إن أسباباً عديدة ساهمت في تجديد النادي لعقد حمص، أهمها حاجة الفريق إلى خبرة اللاعب في الموسم المقبل، بالإضافة إلى التأكد من قدرته على العطاء، موضحاً أن التجديد تم من خلال أعلى سقف مالي في النادي، والذي تم إقراره من قبل الإدارة. على جانب آخر، تقدم محمد وهبة المدير الفني للفريق بطلب إلى إدارة النادي بقائمة تضم خمسة من اللاعبين الذين وجدهم وهبة من وجهة نظره قادرين على تدعيم صفوف الدراويش في الموسم الجديد، وضمت هذه القائمة كلا من أحمد دويدار وخالد قمر لاعبي اتحاد الشرطة وعاشور التقي لاعب دجلة وعلاء علي لاعب تليفونات بني سويف ومحمود عبدالحكيم صانع ألعاب المصري البورسعيدي.

إلى ذلك، أرسل مسؤولو الدراويش فاكساً رسمياً للاتحاد الجزائري لكرة القدم لإرسال البطاقة الدولية الخاصة بالبيني باسكال أنجان مهاجم فريق شباب بلوزداد السابق الذي انضم للدراويش لمدة ثلاث سنوات مقابل 525 ألف دولار، وذلك بهدف تسجيله في القائمة الثانية للفريق.

back to top