الزمالك يعرض حازم إمام ورزاق للبيع

نشر في 21-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-01-2013 | 00:01
No Image Caption
وافق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري ممدوح عباس على قرار لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام، بالاتفاق مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على عرض الثنائي حازم إمام "الصغير" الظهير الأيمن، والبينيني رزاق قلب الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، بسبب كثرة مشاكلهما مع الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى مطالبتهما بضرورة الحصول على مستحقاتهما المالية المتأخرة.

وطلبت لجنة الكرة من الاثنين ضرورة التنازل عن أي مستحقات مالية خاصة بهما، للموافقة على أيّ عروض رسمية تصل لهما لتحديد حجم المقابل المالي المطلوب لإرسال الاستغناء الخاص بهما.

في الوقت نفسه، قرر المهندس رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة النادي، مقاطعة جميع اجتماعات المجلس في الفترة المقبلة، بسبب كثرة خلافاته مع ممدوح عباس رئيس النادي حول ضرورة تعيين المدير الاستشاري لمقر النادي الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، بعد أن رشح رئيس النادي المهندس مدحت الشاذليّ ليكون استشاري المشروع، بالأمر المباشر بدون العودة إلى بقية زملائه في مجلس الإدارة. وعلمت "الجريدة" أن جاسر ينوي إرسال هذا الاعتذار بشكل رسمي إلى مجلس الإدارة على فاكس النادي، حتى لا تتم دعوته لأيّ اجتماعات حتى انتهاء مدة عمل المجلس في الصيف المقبل.

على الجانب الآخر، يعقد الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات داخل النادي جلسة خاصة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي نادي طلائع الجيش، لحسم صفقة انتقال أيمن حفني صانع ألعاب الطلائع إلى صفوف القلعة البيضاء قبل انتهاء فترة القيد الثانية هذا الموسم، مقابل تسديد مبلغ 600 ألف جنيه للحصول على الاستغناء الخاص به على سبيل الإعارة مدة 6 أشهر فقط، على أن يتم التفاوض الرسمي مع الطلائع على شرائه بشكل نهائي، بعد انتهاء مدة الإعارة. من ناحية أخرى، فاز الزمالك على فريق زينيت بطرسبرغ الروسي بهدف دون رد مساء أمس الأول في ختام مباريات دورة أبوظبي الودية، التي أقيمت في الإمارات خلال الفترة من 14 إلى 20 يناير الجاري.

back to top