الغربللي منح الكويت الفوز على العربي بخطأ قاتل

نشر في 15-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-02-2013 | 00:01
No Image Caption
فاز فريق نادي الكويت على منافسه العربي 32-31 بعد مباراة مثيرة جمعت الفريقين أمس الأول في ختام منافسات القسم الأول من الدوري العام لكرة اليد.
خطف النجم محمد الغربللي هدفا قاتلا فاز به فريقه الكويت على غريمه النادي العربي بنتيجة 32 مقابل 31 هدفا أمس الاول في ختام القسم الاول من الدوري العام لكرة اليد.

وكان العربي أنهى الشوط الاول متقدماً بفارق هدف 17-16.

وجاء فوز الكويت إثر خطأ قاتل ارتكبه نجم الأخضر وأفضل لاعب في الفريق علي مراد بعد تمريرة غير سليمة لزميله عبدالعزيز المطوع خطفها الغربللي، وانفرد بالحارس عبدالله الصفار ليسكن الكرة شباكه، ليحافظ الأبيض على سلسلة انتصاراته التي وصلت إلـى 14 فوزا وينهي القسم الاول من البطولة في المركز الاول برصيد 28 نقطة بينما ظل العربي في المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

العربي فاجأ الجميع

فاجأ العربي خصمه الكويت والحاضرين بأسلوب جيد من بداية اللقاء الذي ظهر خلاله اللاعبون في قمة التركيز والرغبة في تعديل الصورة والموقع في جدول الترتيب، حيث اعتمد الجهاز الفني بقيادة خالد غلوم خطة محكمة دفاعا وهجوماً، كما رفع تألق الحارس عبدالله الصفار الذي تحامل على نفسه كثيرا بسبب الإصابة معنويات زملائه، الامر الذي دنت معه الأفضلية للاخضر أغلب فترات المباراة.

وفي المقابل اعتمد مدرب الكويت على اكثر من طريقة دفاعية، خصوصاً في الشوط الثاني الذي اشتعلت فيها المباراة ومارس فيه اولاد الغربللي هوايتهم في التصويب والتسجيل.

توقف المباراة

أدار المباراة بحنكة شديدة الحكمان جاسم السويلم وسامي عبدالجليل خصوصاً في آخر 20 ثانية من اللقاء عندما طلب مدرب الكويت سعيد حجازي وقتا مستقطعا، وتأخرت صافرة الطاولة لحظة فقدان عبدالله الغربللي الكرة، ليحتج لاعبو العربي وتتوقف المباراة قرابة 10 دقائق وينزل مسؤولو الكويت إلى أرض الصالة للمطالبة بإعطاء فريقهم الوقت المستقطع، ولكن جاء قرار السويلم صائبا بمنح فريق العربي الاستحواذ على الكرة.

العميد في برشلونة استعداداً لـ «الخليجية»

غادر أمس وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت متوجهاً إلى مدينة برشلونة، لإقامة معسكر تدريبي هناك استعدادا لخوض غمار بطولة الاندية الخليجية المقرر إقامتها في العاصمة البحرينية المنامة، خلال الفترة من 10 إلى 20 مارس المقبل.

يترأس الوفد مدير اللعبة بالنادي قايد العدواني، ويضم كلا من عباس كريمي اداريا، وسعيد حجازي مدربا، وأيمن الشيخ مساعدا للمدرب ومدرباً لحراس المرمى، بالإضافة إلى 18 لاعباَ.

back to top