الأصفر يتوج رسمياً بلقب ممتاز الطائرة

نشر في 22-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-05-2013 | 00:01
No Image Caption
توج فريق نادي القادسية للكرة الطائرة رسمياً بلقب بطولة الدوري الممتاز للعبة للمرة الثانية والعشرين في تاريخه، رغم خسارته أمام مضيفه فريق كاظمة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة في الجولة الختامية من البطولة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-17، 25-14، 25-22).

وفي مباراة أخرى فاز نادي الكويت على مضيفه التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء كما تغلب العربي على مضيفه الساحل بثلاثة أشواط لشوط واحد أمس الأول أيضا.

وبنتائج الجولة الختامية هبط فريق التضامن رسمياً لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل وصعد بدلاً منه فريق الصليبيخات للمرة الأولى في تاريخه، في حين سيخوض فريق الساحل مباراة فاصلة مع فريق نادي السالمية وصيف بطولة دوري الدرجة الأولي والفائز منهما سيكون ضمن فرق الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وعقب المباراة النهائية قام كمال الايوبي رئيس الاتحاد والشيخ خالد الفهد رئيس نادي القادسية وخلف الهاجري أمين صندوق الاتحاد ومحمد الانصاري عضو مجلس الادارة بتسليم درع الدوري لعامر السليم كابتن نادي القادسية وتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة الاوائل.

القبندي: اشكر الجميع

وأعرب الدكتور حسين القبندي مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية عن سعادته البالغة بالحصول على لقب البطولة، وقال "الحمد الله بذلنا مجهودا كبيرا بداية فترة الإعداد، وقدمنا مردودا جديا طوال مباريات البطولة، وها نحن اليوم نجني ثمار هذا العمل الطويل والشاق"، مضيفا "أشكر جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري ومجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ خالد الفهد على الدعم المستمر للفريق، وأتمنى التوفيق مستقبلاً وحصد لقب بطولة الكأس هذا الموسم".

الأنصاري: البطولة جيدة

من جانبه هنأ محمد الانصاري عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس لجنة المسابقات، فريق القادسية بلقب الدوري، وقال" المستوى الفني جيد والقادسية ظهر بشكل مميز للغاية، وتمكن لاعبوه من حسم اللقب لمصلحته مبكراً بأداء لافت"، وأضاف "أتمني التوفيق لجميع الفرق مستقبلاً، وأن تستمر وتيرة المنافسة خلال بطولة الكأس لتكون مسك ختام المنافسات المحلية هذا الموسم، واستعدادا مميزا للاعبي المنتخب الوطني الأول قبل انخراطهم في تصفيات كأس العالم التي تستضيفها الكويت خلال الشهر المقبل".

back to top