سيتي للتخفيف من معاناته عبر بوابة كأس إنكلترا

نشر في 17-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2013 | 00:01
No Image Caption
يحل ليدرز يونايتد ضيفا على مانشستر سيتي الإنكليزي، بينما يستقبل تشلسي حامل اللقب ضيفه برنتفورد اليوم في مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم.
يبحث مانشستر سيتي عن التخفيف من معاناته عندما يستقبل ليدرز يونايتد في الدور ثمن النهائي من كأس انكلترا لكرة القدم اليوم الاحد، وتقويم موسمه المخيب محليا وقاريا.

ويعيش بطل الدوري فترة سيئة، فبعد الخروج من مسابقة دوري ابطال اوروبا بحلوله أخيرا في مجموعته، حيث لم يحقق اي انتصار في 6 مباريات، فقد الأمل منطقيا في الدفاع عن لقبه في الدوري المحلي، وخرج من الدور الثالث لكأس الرابطة، فأصبح لقب الكأس منفذاً وحيداً لإنقاذ موسمه.

ويريد سيتي أيضا الهروب من لائحة اندية الدرجة الممتازة التي اقصيت من المسابقة العريقة على غرار ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل واستون فيلا ونوريتش سيتي وكوينز بارك رينجرز، إذ لاتزال سبعة اندية فقط مستمرة في مشوار الكأس التي احرز لقبها تشلسي الموسم الماضي على حساب ليفربول.

وتركت خسارة سيتي امام ساوثمبتون 1-3 الاسبوع الماضي فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني متخلفا بفارق 12 نقطة عن المتصدر مانشستر يونايتد الذي يلتقي ريدينغ الاثنين المقبل.

زاباليتا: سنتعلم من خسارة ساوثمبتون

واعتبر ظهير سيتي الأرجنتيني بابلو زاباليتا أن معنويات الفريق قوية رغم الخيبات المتتالية: "سنتعلم من خسارة ساوثمبتون ونستلهم منها في الفترة المقبلة كي نكرر ما حققناه الموسم الماضي".

وفجر ليدرز يونايتد (درجة ثانية) مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته توتنهام هوتسبر في الدور السابق عندما تغلب عليه 2-1. ويلعب تشلسي حامل اللقب مع ضيفه برنتفورد في مباراة معادة من الدور الرابع اليوم الأحد بعد تعادلهما 2-2، والفائز منهما يتأهل لمواجهة ميدلزبره في 27 الحالي.

وحقق تشلسي فوزاً صعباً الخميس على أرض سبارتا براغ التشيكي في ذهاب الدور الثاني من الدوري الأوروبي بهدف وحيد من البديل البرازيلي اوسكار دوس سانتوس.

وفي مباراة اخرى اليوم يلعب هادرسفيلد تاون مع ويغان اتلتيك.

back to top