المنتخب الأول اختتم تدريباته

نشر في 03-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 03-06-2013 | 00:02
No Image Caption
اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السادسة من مساء أمس على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، استعداداً لمباراته التجريبية أمام المنتخب المجري يوم الخميس المقبل.

وغاب عن تدريب الأمس اللاعبان محمد فريح ويوسف ناصر نظراً لاعتذارهما بسبب ظروف خاصة، كما اعتذر بدر المطوع عن عدم مباشرة تدريباته أمس مع الفريق، على أن يكتفي اللاعب بتدريبات المجر.

ومن المقرر، أن يغادر المنتخب إلى العاصمة المجرية بودابست في الثالثة من فجر غد الثلاثاء، على أن يباشر تدريباً خفيفاً في حديقة الفندق الذي سيقيم به الوفد، ثم يجري تدريبه الرئيسي والوحيد بعد غد الأربعاء، على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

ومن جهة أخرى، حصل اللاعبون الأربعة عبدالله الشمالي وسلمان عبدالغفور وفيصل زايد ومحمد سعد العجمي على فيزا المجر، ولذلك تأكدت مشاركتهم في التجريبية، علماً أن الجهاز الإداري للمنتخب قدم طلباً للحصول على تأشيرة اللاعبين منذ يومين فقط.

البناي: الخالدي غير مصاب

من جانبه، أكد رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي أن الحارس نواف الخالدي لا يعاني إصابات تحول دون مغادرته مع الفريق إلى المجر، لكن الخالدي حصل على موافقة إدارة الوفد بعدم السفر بعد تأكيده لخضوعه لعملية جراحية سيجريها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف البناي أن بدر المطوع لا يعاني أيضاً إصابات، بل يعاني شدا بسيطا، تم على أثره منحه راحة من التدريبات حتى أمس، حتى لا يتفاقم الشد ويتحول إلى تمزق، لافتاً إلى تعافي اللاعب عامر المعتوق تماماً من الإصابة التي لحقت به، بعد حقنه في ظهره مساء أمس الأول.

back to top