أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا يؤكد فيه احترامه الكامل للمؤسسة العسكرية رداً على الواقعة التي حدثت أمس الأول (الاثنين) خلال رحلة عودة الفريق من الغردقة من اشتباك بين بعض اللاعبين على رأسهم "الفهد الأسمر" محمود عبدالرازق "شيكابالا" وضابط بالقوات الجوية.

Ad

وقال مسؤولو الزمالك خلال البيان إن مجلس القلعة البيضاء يؤكد احترامه وتقديره الكامل للمؤسسة العسكرية، وما تبذله من جهد للدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته، ويشير النادي إلى أن ما حدث أثناء مغادرة الفريق الأول لكرة القدم مطار الغردقة جاء بين طرفين مدنيين، أحدهما شيكابالا، والآخر يرتدي زيّا مدنيّا وقام باستفزازه ببعض الإشارات، وتطور الأمر بينهما ليحدث ما حدث.

وكانت الواقعة، وفقاً لروايات شهود العيان، قد بدأت حينما فوجئ شيكابالا بأحد الضباط بزي مدني كان يرتدي قميصا أحمر اللون، ويشير إليه مردداً عبارة "هتتقطعوا الماتش اللي جاي"، فدخل الفهد الأسمر ومعه صلاح سليمان وحازم إمام في مشادة كلامية واشتبكوا مع الضابط، وأصر الطرفان على تحرير محضر بالواقعة، وتم احتجاز لاعبي الزمالك فترة في المطار قبل أن يعودوا إلى القاهرة، وجار محاولات لإنهاء الأزمة بالتصالح بين الطرفين.

من ناحية أخرى، اتفق الجهاز الفني للزمالك مع نظيره في غزل شبين أحد أندية الدرجة الثانية على خوض مباراة ودية بين الفريقين (الأحد) المقبل، في إطار استعداد الأبيض لمواجهة النادي الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري.

في الوقت نفسه، دخل حلمي طولان المدير الفني للزمالك في أزمة مع ممدوح عباس رئيس النادي، بسبب عدم حصوله على راتبه المتفق عليه للشهر الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي ينذر بإمكانية الدخول في دوامة تأخير الرواتب الشهرية لجميع أفراد الجهاز الفني المعاون له.