التعادل يحسم قمة روما والإنتر في «الأولمبيكو»

نشر في 22-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2013 | 00:01
No Image Caption
حسم التعادل الإيجابي 1-1 قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم بين روما وإنتر ميلان، ليبتعد الجميع عن منافسة يوفنتوس على صدارة البطولة، في الجولة 21 من البطولة.
انتهت قمة روما وضيفه انتر ميلان على الملعب الاولمبي بالتعادل الايجابي 1-1 امس الاول، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي.

ورفع انتر رصيده الى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما تراجع روما الى المركز السابع، وغاب عن انتر مهاجماه انتونيو كاسانو والارجنتيني دييغو ميليتو بسبب الاصابة.

وحصل روما على ركلة جزاء بعد عرقلة من اندريا رانوكيا على الاميركي مايكل برادلي، ترجمها اسطورة الذئاب فرانشيسكو توتي بقوة في سقف المرمى، مسجلا هدفه السابع هذا الموسم (22).

ورغم سيطرة روما، عادل انتر قبل الدخول الى غرف الملابس عن طريق الارجنتيني رودريغو بالاسيو من مسافة قريبة بعد مجهود من الكولومبي فريدي غوارين (45+1).

وتابع روما هيمنته في الشوط الثاني، ونجا فريق المدرب اندريا ستراماتشوني من عدة اهداف اخطرها للباراغوياني ايفان بيريس من مسافة قريبة (78 و80)، وابعد الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش تسديدة محكمة للارجنتيني اريك لاميلا من حافة المنطقة الى ركنية (84) لتنتهي المباراة بالتعادل.

back to top