حكاية حياة... الديكور يثير خيال المشاهدين

نشر في 22-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:01
{حكاية حياة} بطولة النجمة غادة عبد الرازق، أحد أكثر المسلسلات التي يتابعها جمهور واسع من المشاهدين، خلال شهر رمضان الحالي، وذلك بعد نجاح مسلسلها الرمضاني «مع سبق الإصرار».

عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر)، تبادل المشاهدون الآراء حول العمل، ودارت معظم التعليقات عبر {هاشتاج #حكاية_حياة} حول {فخامة الديكور} إلى حد المطالبة بتغيير اسم المسلسل من {حكاية حياة} إلى حكاية ديكور، كما جاء في تعليق علياء محمود.

تقول يارا كمال إنها لو كانت تعيش في منزل يشبه ذاك  الذي تعيش فيه غادة في المسلسل فستنسى شكل الشوارع، لأنها لن تكون في حاجة إلى الخروج من البيت أصلا، فيما علقت منة طارق أنه لو كانت مستشفيات الأمراض العقلية بهذا الجمال، فلا مانع لديها من الذهاب إليها.

بدوره علق زياد عمر بسخرية على أحد مشاهد المسلسل الذي طلب فيه أحد الأبطال من  والده نقوداً فرد: {في ثلاثة الآف جنيه في الجاكيت}، وأضاف ساخراً: عندما أطلب من والدي 20 جنيها، يقول لي {محتاجهم أمتى علشان أحضرهم لك}.

بينما أكدت صابرين سليمان أن الحرفية التمثيلية للفنانين المشاركين في المسلسل عالية ورائعة حتى في أدق التفاصيل، بغض النظر عن القصة ككل.

ونالت الفنانة روجينا نصيباً وافراً من الانتقاد على أدائها في المسلسل، فاعتبر متابعون للمسلسل أن صراخها في معظم المشاهد زائد عن اللزوم، وعلقت نوران أحمد ساخرة بأن هذا الصراخ ربما يكون طلباً شخصياً من مخرج المسلسل لروجينا ليضمن ألا ينام الجمهور أثناء العرض.

وعبرت روجينا وجيه عن ضيقها من تشابه اسمها مع الفنانة روجينا لدرجة أن البعض ينتقدها وكأنها مسؤولة عن أدائها، وتضيف ساخرة: {ينصحني أصدقائي بالوصول إلى الفنانة روجينا، ومطالبتها بعمل حساب على تويتر حتى ينتقدها من يريد وأرتاح من تشابه الأسماء}.

back to top