فريق الاولويات في المجلس يجتمع مع الحكومة غدا

نشر في 22-10-2013 | 15:25
آخر تحديث 22-10-2013 | 15:25
No Image Caption
أعلن رئيس فريق الاولويات المشكل من مكتب مجلس الامة النائب الدكتور علي العمير عن اجتماع الفريق مع الحكومة غدا للاطلاع على برنامج عملها وتحديد الاولويات المشتركة لدور الانعقاد المقبل.

وقال النائب العمير في تصريح للصحافيين في مجلس الامة ان الفريق استعرض في اجتماعه الاول اليوم ماتبقى على جدول أعمال اللجان البرلمانية والاولويات التي قدمتها اللجان الى مكتب مجلس الامة.

وأضاف ان تلك الالويات لن يتم البت بها الى حين الاجتماع مع الحكومة غدا ومعرفة الاولويات التي سيتضمنها برنامج عملها متمنيا ان يكون هذا البرنامج واقعيا "وليس انشائيا وأن يكون قابلا للمناقشة" حتى يمكن العمل على اقرار المتوافق منه مع الاولويات النيابية في دور الانعقاد المقبل من خلال اسقاطها على جلسات مجلس الامة.

وأعرب النائب العمير عن الامل في أن يستمر فريق الاولويات في عمله حتى نهاية دور الانعقاد وبالتوازي مع ما يتم انجازه من قوانين "حتى لا تتبدل الاولويات وتحل محلها أولويات أخرى ويتأخر الانجاز".

يذكر ان فريق الاولويات الذي يترأسه العمير يتألف من الاعضاء الدكتور عبد الكريم الكندري وسعود الحريجي وراكان النصف وعبدالله التميمي والدكتور محمد الحويلة.

back to top