أعلن رئيس نقابة المؤسسة العامة للرعاية السكنية خالد بورمية تعليق اعتصام النقابة المزمع إقامته صباح اليوم بالمؤسسة، مبيناً أن النقابة اتفقت أمس مع وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون الإسكان سالم الأذينة للوصول الى حل.

Ad

وقال بورمية في تصريح خاص لـ"الجريدة" إن "الوزير الاذينة وعد النقابة امس لحل الخلاف القائم بشأن تعميم المدير العام صبحي الملا حول "البصمة" خلال الفترة القريبة المقبلة".

ورحب بورمية بمبادرة الوزير وتجاوبه مع مطالب النقابة، مبينا ان قرار تعليق الاعتصام جاء تجاوباً مع وعود الاذينة تجاه المشكلة، آملاً في الوقت ذاته من الوزير بحل الخلاف القائم وإنصاف موظفي المؤسسة.

وجدد بورمية تأكيده ان النقابة لن تتوانى لحظة عن دعم موظفي المؤسسة والوقوف معهم، مبينا ان النقابة دائما تقف مع موظفي المؤسسة وحل جميع العراقيل التي من شأنها أن تواجههم.

جدير بالذكر ان النقابة اعلنت الاحد إقامة اعتصام لموظفي المؤسسة العامة للرعاية السكنية في مبنى المؤسسة احتجاجا على تعميم مدير عام المؤسسة صبحي الملا الذي من شأنه شمل تطبيق نظام الحضور والانصراف "البصمة" على جميع قيادات وموظفي المؤسسة، بمن فيهم نواب المدير العام ومديرو الإدارات ونواب مديري الادارات ورؤوساء الاقسام، فضلا عمن خدم اكثر من 25 عاماً.