صوّر المطرب عبدالهادي الحمادي أحدث فيديو كليب له، بعنوان «سمراء» من ألحانه وكلمات الشاعر الكبير العبسي، وتمثيل الفنانة ملاك، وإخراج علي سلطان، وهو من أعمال ألبومه الغنائي «عدنيات 2013»، وسيتم عرضه قريبا على المحطات الفضائية المحلية والخليجية.

Ad

وتعد مشاركة الفنانة ملاك مع الحمادي في كليب «سمراء» أول تجربة لها في مجال الأغنية المصورة، وقد أبدت بدورها إعجابها الشديد بالأغنية كلاما ولحنا وأداء، وهي سعيدة بمشاركة الفنان المرهف الحس الحمادي، متمنية له المزيد من التميز في القادم من أعمال.

من جهته، ثمّن الفنان الحمادي مشاركة الفنانة ملاك معه بهذا العمل، وخوضها تجربة جديدة في مجال الكليبات، مشيدا بتمثيلها الرائع الذي أضفى جمالية على العمل. وأشاد الحمادي بالمخرج علي سلطان في تعاونه الثاني معه، إذ جمعهما كليب «رق العذول»، كلمات العبسي وألحان الحمادي، وبمشاركة المطرب البحريني الكبير سلمان زيمان، وقد لاقى الكليب النجاح بعرضه على عدد كبير من الفضائيات المحلية والخليجية.

ولفت إلى أن ثمة مفاجآت جديدة ستكون على متن ألبومه المقبل 2014، الذي سيضم مجموعة من الكتاب بينهم الشاعر الكبير العبسي، خصوصا بعد أن حصد «عدنيات 2013» الصدى الطيب والنجاح.

بدوره، قال المخرج علي سلطان إنه استمتع بالعمل مع الحمادي وملاك، وكان هناك تناغم بينهما في تجسيد الكليب، مشيرا إلى أنه استخدم كاميرا 5D، واستعان بمدير التصوير ربيع برو من لبنان، مؤكدا أن الكليب يعتبر «ستايل جديدا».

يذكر أن لدى الفنان الحمادي مشاركات في حقل الأغنية الوطنية، إذ قدم مؤخراً «تسلم يا وطن»، من كلمات الشاعر القدير بدر بورسلي وألحانه، كما قام بإحياء أمسية غنائية بمناسبة الأعياد الوطنية لمصلحة اتحاد طلبة الكويت في الولايات المتحدة بولاية كاليفورنيا.